الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ألوان مناسبة لديكور منزلك في الشتاء

السبت 06/نوفمبر/2021 - 06:00 م
هير نيوز

تسعى الكثير من الزوجات لتغيير ديكورات منازلهن، بما يتوافق مع الفصول أو ما يتوافق مع ميزانية البيت وأذواقهن، وبعضهن لا يعرفن الألوان الجديدة التي تمنحهن دفئا في الشتاء مع دخول موسم الأمطار والبرودة.

وتستعرض حنان الدمراوي، مهندسة ديكور، عبر بوابة «هير نيوز»، ألوان مناسبة لديكورات المنازل في الشتاء.

ألوان مناسبة لديكورات المنازل في الشتاء

1- الألوان النارية مناسبة للشتاء
تؤكد "الدمراوي"، أن الألوان النارية مناسبة للشتاء فهي قوية وتشعرك بالدفء، يمكن مزج بين الألوان البرتقالية والحمراء، ستشعرين أن منزلك مميز بديكوراته ويمكنك مزج الألوان النارية مع أخرى هادئة خاصة في غرف النوم وغرف الأطفال.


2- ألوان الباستيل مناسبة للشتاء
أصبحت ألوان الباستيل موضة ديكورات 2021، وهي مناسبة جدا للشتاء ويمكن المزج بين ألوان الباستيل الهادئة والفاتحة، يمكن استخدام تدرجات الألوان في الديكور وأيضًا اكسسوارات الديكور، فالباستيل ألوانه هادئة ودافئة وتشعرك بالدفء والهدوء، وتمنح منزلك لمسة دافئة في الشتاء.


3- الألوان الحميمية
يمكن استخدام الألوان التي تشعرك بالحميمية خلال فصل الشتاء كالرمادي بتدرجاته.


4- ألوان الأزرق الداكن والأبيض مناسبة للشتاء
وتعتبر ألوان الأزرق الداكن والأبيض مناسبة للشتاء، يمكن مزج الأزرق بتدرجاته مع الأبيض ويمكنك استخدام اللون الفضي معهما، كما يمكن استخدام تدرجات الأزرق مع الفضي بتدرجاته، خاصة في غرف الاستقبال والمعيشة، ويفضل استخدام الأزرق الفاتح مع الرمادي أو الأبيض في غرف النوم والأطفال، حيث أن الألوان لها تأثير على الأشخاص خاصة في غرف النوم.

5- الألوان الترابية مناسبة للشتاء
كما أن الألوان الترابية مناسبة للشتاء ويمكنكِ استخدام ألوان البيج والبني ومزج الدرجات الخاصة بالألوان فتضفي جوًا من الرومانسية والدفء بمنزلك خلال الفصل البارد، كما يمكن استخدام درجات الكافيه أيضًا في الديكور والاكسسوارات ستتمتعين بجو هادئ ورومانسي.

اقرأ أيضًا..

ads
ads