الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رانيا يوسف في 2020.. "مؤخرتي مميزة".. و"اللي مش عاجبة ميتفرجش"

الجمعة 25/ديسمبر/2020 - 08:15 م
هير نيوز

بين الحين والآخر تخرج الفنانة رانيا يوسف، بتصريحاتها الصادمة المثيرة للجدل، وكان آخرها حينما قالت "أنا مؤخرتى مميزة" وكان ذلك رداً منها على سؤال المذيع العراقى نزار الفارس عن إطلالتها المثيرة للجدل فى حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى دورته 42، وارتدائها فستانا أبيض شفافا أبرز مفاتنها ومؤخرتها.

وفي برومو من لقائها التليفزيونى فى برنامج مع الفارس، والذى يعرض على إحدى القنوات العراقية يوم 1 يناير 2021، دافعت رانيا عن نفسها قائلة: "مؤخرتى أنا بس مؤخرة الفنانات كلهم بس أنا مؤخرتى مميزة"، ليعد هذا التصريح واحد من أبرز تصريحاتها الصادمة التي نرصدها خلال السطور التالية.

في وقت سابق تحدثت رانيا يوسف، عن التحرش قائلة إنها تعرضت للتحرش هى وابنتها معلنة اعتزامها لفضح كل المتحرشين عبر صفحات السوشيال ميديا.

وقالت "رانيا " خلال برنامج "مساء dmc" أن بعد تعرضها للتحرش مع ابنتها كانت تستيقظ على كوابيس، وهذا الأمر أثر على حالتها النفسية، وكان الصادم في حديثها حينما قالت: "لا يوجد سبب مبرر للتحرش بسبب الملابس المكشوفة".

"اللي مش عاجبة يتفرج ميتفرجش".. هكذا تواصل رانيا يوسف تصريحاتها الصادمة، وقالت عن تسببها في إثارة الغرائز "بتتعبين العالم؟" لترد قائلة: "أنا متعبتش حد، أنا مليش دعوة، اللي مش عاجبه ميتفرجش، أنا راضية جداً عن فستاني، وكان لايق علي جسمي وشكلي".

وحينما كانت تتحدث رانيا عن الجزء الثاني من مسلسل "الآنسة فرح"، وتحدثت عن الخيانة قائلة: "إيه يعني الواحدة تتخان.. أنجلينا جولي اتخانت إيه المشكلة يعني".