السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في عيد الحب.. 5 أماكن لقضاء يوم رومانسي

الخميس 04/نوفمبر/2021 - 08:00 ص
هير نيوز

عندما يقع الإنسان في الحب تتدفق بداخله مشاعر السعادة التي تمحو كل التجارب السيئة، وتضمد الجروح، فهو إحساس مقدس، وغير مبرر فنحن لا نختار من نقع في حبهم، ودائمُا ما يُفكر الحبيبان في أماكن لقضاء بعض الأوقات الرومانسية سويًا في عيد الحب، لكن لا توجد أماكن معينة حكر على الرومانسية فكل وقت تقضيه مع من تحب هو وقت رومانسي بغض النظر عن المكان.


تختلف طريقة الأشخاص في التعبير لبعضهم عن الحب، فمنهم من يُحب جلب الهدايا، أو التعبير عن الحب بالكلام، السفر، التفكير في قضاء يوم رومانسي في أحد المطاعم، وفيما يلي نقدم بعض الأماكن المقترحة لقضاء يوم رومانسي في عيد الحب.

 

فندق "Adrere Amellal"


 


في ظل الصخب الذي يعيش فيه العالم، يعتبر فندق Adrere Amellal"" من الأماكن المميزة جدًا لقضاء عيد الحب بشكل مختلف بعيدًا عن ضجيج السوشيال ميديا والتكنولوجيا.


 


فهو فندق رملي يقع في صحراء سيوة ومستوحى من حياة سكان سيوة، فممنوع استخدام الهواتف تماما سواء في الغرفة أو الهواتف النقالة، ولا يوجد كهرباء وتستخدم الشموع للإنارة ليلًا.

 

سينما السيارات


 


من أفضل الأفكار لقضاء عيد الحب، هي مشاهدة الحبيبين لفيلم رومانسي سويًا، وتتميز سينما السيارات بوجود نوع من الخصوصية بعيدًا عن زحام السينما التقليدية.

 

مدينة نويبع



تلك المدينة الرومانسية التي صُنعت للحب، كما أنها مصدر للطاقة الإيجابية، حيث تشعر وكأن السماء قريبة جدًا منك مع سطوع النجوم. وصفاء الجو من التكنولوجيا وعوادم السيارات ترى السماء وكأنك تستطيع لمسها، فهي من أفضل الأماكن لقضاء عيد الحب.

 



مطعم "the smokery"


يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم لقضاء ليلة رومانسية في عيد الحب، حيث تناول عشاء رومانسي على أضواء الشموع وسط مناخ هادئ مع الموسيقى الرومانسية.

 

"nile view boat"



قضاء عيد الحب وسط البحر في مركب مزين بالورود والشموع، مع عازف كامنجا.

 

اقرأ أيضًا..

من أفعال الشياطين.. خبيرة طاقة تكشف مفاجآت خطيرة عن عيد الحب


ads