الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ماذا ستفعل جيجي حديد للرد على اعتداء زين مالك؟

الأربعاء 03/نوفمبر/2021 - 07:38 م
هير نيوز

جيجي حديد ترد بالقانون على اعتداء شريكها المطرب البريطاني "زين مالك" على والدتها بالضرب. وبحسب ما صرح به أحد المصادر المقربة من عارضة الأزياء الأمريكية، إنها بدأت في مناقشة قضية الحضانة.


 

 جيجي حديد ترد بالقانون

التقت "جيجي" بمجموعة من المحامين الجدد لمناقشة قضية الحضانة الخاصة بإبنتها "خاي"، بعد انفصالها عن شريكها ووالد طفلتها ذو الأصول الباكستانية، والذي اتهمته والدتها "يولاند" بالاعتداء عليها بالضرب.


وفي وقت سابق، تقدمت نجمة الواقع "يولاند" 57 عاما، ببلاغ رسمي ضد "مالك" تتهمه بالاعتداء عليها خلال مشاجرة في منزل بنسلفانيا الذي يتقاسمه مع العارضة.


وقال المصدر، أن "جيجي" تعتقد بأن "مالك" 28 عاما، سيكون دائما جزءا من حياتها، ولكنها تجد المشاجرة المزعومة بينه وبين والدتها يولاندا "مؤلمة" في الوقت الراهن.


 

"جيجي" تركز على طفلتها الوحيدة

وطبقا لمصادر مقربة من "جيجي"، 26 عاما، تبذل عارضة الأزياء ذات الأصول الفلسطينية، قصارى جهدها لمشاركة "مالك" حضانة طفلتهما. وبالرغم من الاستياء الشديد لوالدتها، إلا أن "جيجي" تعتقد بأن الطفلة في حاجة إلى والدها.

ومن المقرر، أن "جيجي" ستفعل ما في وسعها للتأكد من أنهما شريكان في رعاية الوالدين بطريقة مدنية. وتأتي أخبار مناقشة قضية الحضانة، بعد أيام من إعلان "مالك" بأنه لا يرغب تحديدا في مناقشة قضايا الحضانة.


 


زين مالك سيقاتل من أجل إبنته

قال أحد شركاء "مالك" في العمل في لوس أنجلوس لصحيفة "ذا ميرور" البريطانية، أن نجم إكس فاكتور، سوف يقاتل ضد أي إقتراح حول عدم أهليته لرعاية إبنته، أو أي طريقة لإبعادها عنه.


وأكد المصدر إن "مالك" يخشى من تحركات "يولاند" القانونية ضده فيما يتعلق بقضية الحضانة، حتى وإن أرادت "جيجي" أن يشاركها في رعاية ابنتهما الرضيعة. وحتى الآن، لم يعلق "زين" على خبر مناقشة قضية الحضانة.


اقرأ أيضًا..

بعد اعتدائه على والدتها بالضرب.. "جيجي وزين" قصة حب مليئة بالخلافات


ads
ads