السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجمة عالمية تُعلن خطبتها على صديقتها.. من هي؟

الأربعاء 03/نوفمبر/2021 - 06:27 ص
هير نيوز

كسرت النجمة الأمريكية "كرستين ستيوارت" 31 عامًا، الصمت الكبير حول علاقتها العاطفية بإحدى الفتيات، بإعلان خطبتهما، خلال الحفل الترويجي لفيلمها الجديد في هوارد ستيرن.

وقالت نجمة "توايلايت- الشفق" والتي ستؤدي دور الأميرة الراحلة "ديانا" في فيلم يحمل اسم "سبنسر"، أنها وافقت على اقتراح صديقتها الحميمة بإعلان خطبتهما، مشيرة إلى أن الزواج سيتم قريبا.

 

أعلنت "ستيوارت" عن علاقتها بكاتبة السيناريو "ديلان ماير" بعدما تركت حبيبها السابق "روبرت باتينسون" النجم البريطاني الذي شاركها بطولة سلسلة أفلام "الشفق" التي حققت لها شهرة واسعة في جميع أنحاء العالم.

وقالت "ستيوارت" في لقائها ببرنامج The Howard Stern Show: "نحن نتزوج هذا يحدث بالفعل، ونحن سنفعل ذلك". وهذة ليست المرة الأولى التي تصرح بها عن رغبتها في الزواج من "ماير" التي تربطهما علاقة منذ عامين.

وعرفت "ستيوارت" بعلاقاتها المتعددة فقد ربطتها علاقة بعارضة الأزياء الشهيرة "ستيلا ماكسويل"، و"سارة دينكين"، و"سانت فنسنت" و"أليسيا كارجيل".

ولكن علاقتها مع "ديلان" كانت ثابتة منذ البداية في عام 2019. وقالت المصادر أنه بمجرد أن التقيا، كانت كريستين شديدة "التركيز" على صديقتها.

في حوار سابق، كشفت "ستيوارت" أنها تشرع فقط في علاقة مع أولئك الذين يبرزون جوانبها الجيدة، والذين يمثلون إضافة مثالية لحياتها. كما اعترفت أيضًا بأنها لا تحب أن تشرح حياتها العاطفية للآخرين.

ستيوارت، ليس لديها حساب خاص بها على تطبيق مشاركة الصور إنستجرام، لكنها تشارك لحظاتها السعيدة مع صديقتها عبر حسابها الخاص.



في الآونة الأخيرة، كانت "ستيوارت" مشغولة بالترويج لفيلمها الجديد الذي يحمل اسم عائلة "سبنسر" عائلة بريطانية نبيلة وهي أسرة أميرة ويلز الراحلة "ديانا" والتي ستؤدي دورها خلال أحداث الفيلم.

أثيرت نقاشات حادة بين النقاد والكتاب في المملكة البريطانية، حول اختيار "ستيوارت" وهي ممثلة أمريكية لتؤدي شخصية أيقونة بريطانية شهيرة كالأميرة "ديانا"، واعترض البعض على الاختيار، حيث يرى أغلبهم أن ممثلة بريطانية كانت لتمثل اختيار أفضل لهذا الدور.

اقرأ أيضًا..

ads