الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

احتفالًا بالهالووين.. يوستينا تبدع في مكياج الرعب.. صور

الأحد 31/أكتوبر/2021 - 12:21 ص
هير نيوز

ضمن احتفالات الكثير من الفتيات بعيد الهلع كل منهن على طريقتها الخاصة، قدمت يوستينا ابرام، فكرة جديدة ومثيرة من مكياج الرعب للاحتفال بالهالوين، حيث استخدمت المكياج والألوان لعمل أشكال على الوجه ورسومات مرعبة.

ونشرت يوستينا، العديد من الصور والفيديوهات ضمن احتفالات الناس على موقع "فيس بوك"، مما أثارت إعجاب الكثيرون وقاموا بالتعليق على أعمالها بأنها مبدعة استطاعت أن تجسد شخصيات رعب بالمكياج التنكري.



وقالت يوستينا، البالغة من العمر 20 عاما، لـ«هير نيوز»: «منذ طفولتي وأنا أحب الرسم جدا بكل أنواعه وأشكاله فهي موهبتي المفضلة ومؤخرا بدأت الرسم على الوجه حتى لو كانت أشكال تنكرية لأشخاص كرتونية وكنت أرين تلك الأشكال على وجهي وأقوم بتصويرها».

وأضافت: «لأني أحب متابعة الأجانب وأحب موهبتهم في الرسم، بدأت في تعلم الكثير منهم وتنفيذ الرسومات على وجهي وكانت تنال إعجاب الكثيرون ويقدرون أنها فن رائع، كما أني استخدم لتنفيذ ذلك أدوات بسيطة مثل المكياج وألوان مخصصة للرسم على الوجه».



وأشارت يوستينا، إلى أنها تعتقد أن الهالوين شيء عادي للمرح فقط، فهو ليس عيد للاحتفال به بالنسبة لنا مثل الأجانب، وقالت: «لكني فقط احتفلت بعمل المكياج التنكري لشخصيات الرعب».

اقرأ أيضًا..

ads