السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الهالوين».. أسرار وحكايات النساء للاحتفال بالهلع من غرف النوم

السبت 30/أكتوبر/2021 - 02:01 ص
هير نيوز


مع بدء احتفالات الهالوين ورغبة الكثير من النساء في المرح مع أزواجهن بداخل المنزل في عيد الهلع، كانت هناك الكثير من الأفكار للنساء حول الاحتفالات الممتعة.

وتحتفل كل امرأة على طريقتها الخاصة مع زوجها بالهالوين باعتباره احتفالًا خاصًّا؛ من أجل المرح والضحك فقط.

وتروي بعض النساء لـ"هير نيوز" طريقتها الخاصة في الاحتفال بعيد الهلع، وكانت الحكايات رائعة ومضحكة تضيف جوًّا من البهجة وتغيير الروتين في الحياة الزوجية.

ماسكات الهالوين المرعبة

وقالت مارينا (32 عاما): «أحب الاحتفال بالهالوين في كل عام مع زوجي عن طريق شراء ماسكات الهالوين المرعبة والمنافسة على من فينا يرعب الثاني أكثر بمواقف طريفة، كما أقوم بتحضير عشاء في الظلام وعلى ضوء الشموع مع أغاني احتفالات الهالوين الخاصة، فعلى الرغم من أن احتفالنا بسيط إلا أنه يكون شيئًا ممتعًا ويضيف المرح والبهجة لنا».

أنا وزوجي

وتروي أيضاً سارة (30 عاماً): «اعتدت على الاحتفال مع زوجي في غرفتنا بمفردنا على طريقتي الخاص في كل عيد وكل مناسبة، على سبيل المثال عيد الحب أرتدي ملابس النوم باللون الأحمر مع مشاهدة فيلم رومانسي وتناول قطع صغير من الحلوى، وفي عيد الهالوين أبحث عن ملابس للنوم تناسب عيد الهلع ونشاهد فيلمًا رومانسيًّا أنا وزوجي ونحوله إلى مشاهد كوميدية معًا».

مجرد شيء مضحك

وقالت أيضاً بسمة (38 عاماً): «الهالوين بالنسبة لنا ليس مناسبة بالفعل ولكنها مجرد شيء مضحك ونمرح فيه، فهو ليس رعبًا بالمعني الحقيقي؛ ولذلك أحتفل أنا وزوجي وأولادي بشراء ملابس وأقنعة مخيفة ونلعب ونمرح معًا فيكون ذلك شيئًا ممتعًا، وفي نهاية اليوم أستمتع أنا وزوجي بمفردنا بمشاهدة فيلم رعب؛ ليجعلنا في أجواء عيد الهلع».

ads