الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 الموافق 28 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مرشح مصري لرئاسة الاتحاد الدولي للغوص والإنقاذ

الجمعة 29/أكتوبر/2021 - 03:00 م
هير نيوز

لا تفوت مصر الأحداث الدولية المهمة، خاصة إذا كانت للرياضات التي تحظى بشعبية جارفة في مصر، مثل رياضة الغوص حيث الحدائق الخلابة تحت الماء والمسماة بالشعاب المرجانية؛ ولذلك ستستضيف مصر انتخابات انتخاب مجلس إدارة الاتحاد الدولي للغوص CMAS.

وسيعقد غدًا انتخاب مجلس إدارة الاتحاد الدولي للغوص CMAS على أرض الكنانة بأجمل بقاع الأرض، وهي مدينة شرم الشيخ الساحرة، والتي تستضيف بدورها الحدث الأهم والأعظم في تاريخ الاتحاد الدولي بحضور ممثلي عدد ٦٢ دولة على مستوى العالم.

كابتن سامح الشاذلي

وينافس على مقعد رئيس الاتحاد الدولي مرشح مصر كابتن سامح الشاذلي، وهو إحدى قامات الغوص والإنقاذ المصرية والعربية، ويشغل منصب رئيس الاتحادين المصري والعربي وعضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي الحالي.

الاتحاد الدولي للغوص

ونجح الشاذلي في الحصول على موافقة الاتحاد الدولي للغوص في استضافة تلك الاجتماعات والتي يعقبها منافسات النهائي الذهبي لكأس العالم للسباحة بالزعانف خلال الفترة من 3-8 نوفمبر 2021، وذلك بعد أن استضافت مصر بطولة العالم للسباحة بالزعانف والتي أقيمت في مدينة شرم الشيخ في الفترة من 28 يوليو حتى 4 أغسطس عام 2019.


صعوبة المنافسة

ويعتبر الشاذلي رقمًا صعبًا في مجال الغوص والإنقاذ؛ لما يتمتع به من حضور قوي بجميع الاتحادات الدولية والعربية والإفريقية وهو ما ينم عن خبرة كبيرة في مجال الغوص والإنقاذ؛ مما أهله لأن يفوز بمنصب رئيس الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ بالتزكية؛ حيث إنه وحتى غلق باب الترشح عصر اليوم لم يتقدم أي منافس للشاذلي على ذلك المقعد لصعوبة المنافسة مع ذلك العملاق.

وأعلنت مجموعة غواصي الخير المتطوعين في كل مكان تدعم وتقف خلف الكابتن القدير سامح الشاذلي رئيس الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ متمنين له بالفوز في انتخابات الاتحاد الدولي للغوص CMAS.



ads