الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مع اقتراب «عيد الهلع».. فتيات يروين طرائف مفزعة مع صديقاتهن

الخميس 28/أكتوبر/2021 - 09:09 ص
هير نيوز

مع اقتراب عيد الهلع «الهالوين» وحب الكثير من البنات للاحتفال به ومشاهدة أفلام الرعب، سألت «هير نيوز» البنات عن مواقف الرعب أو الطرائف التي حدثت معها أو قامت بتدبيرها لصديقتها على سبيل المرح.

وقالت (ندى 25 عاماً): «أحب عيد الهلع واحب مشاهدة مواقف الخوف والرعب على الناس ولذلك كنت أحاول أن أذكر مواقف طريفة ولكن مخيفة لصديقاتي، ففي إحدى المرات كانت صديقتي تزورني في منزلي ودخلت إحدى الغرف التي كانت فارغة في المنزل وقمت بغلق الباب والكهرباء من الغرفة ولكن اقنعتها أنها الكهرباء انقطعت والباب أغلق ولا أستطيع أن افتحه وسنظل هكذا طوال اليوم مما جعلها تشعر بالرعب وفي النهاية فتحت لها كمفاجأة».

وقالت سارة (27 عاما): «كنت أحب في الجامعة أن أقوم بمواقف مرعبة لصديقاتي فكلما أجد إحداهن حزينة أقوم بعمل موقف مخيف تضحك بعدها وتنسى الحزن، فأحيانا كنت أضع مكياج مخيف وأظهر فجأة، وأحيانا كنت أغلق إضاءة الحمام على صديقاتي وأحيانا افاجئ صديقتي عندما تكون قادمة عليها ولا تعرفي اني موجودة، فأنا أحب تلك المواقف الطريفة والمرعبة في الوقت نفسه».

وتروي أيضاً ريموندا (22 عاما) تعرضها بمواقف مخيفة من صديقاتها، وقالت: «أخاف جدا من القطط فلدي فوبيا منهم وصديقتي تعرف هذا جيدا فدائما ما كانت تعني في مواقف مرعبة جميعها بسبب القطط لأنها تحبهم فكانت تحمل قطة وفجأة أجدها وضعت قطة على حقيبتي أو على قدمي دون أن أشعر ويقابل هذا صرخات عالية مني تكاد أن تسمعها المنطقة المحيطة بنا جميعها».

وقالت مونيكا (23 عاما): «المواقف المخيفة كثيرة لدي فبالنسبة لأصدقائي دائما يحبون أن يرعبونني سواء في الهاتف المحمول بطريقة مضحكة أو عندما نتلاقى فأحياناً تختبيء صديقتي وترتدي ملابس أشباح وترعبني فجأة وعلى الرغم من أنها صديقتي المقربة وتحبني كثيراً إلا أنها تجعلني في مواقف مرعبة طوال الوقت».

اقرأ أيضًا..

ads