الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 الموافق 28 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شريهان تُقلد شخصيات أفلام الرعب والكرتون بالمكياج| فيديو وصور

الثلاثاء 19/أكتوبر/2021 - 06:57 ص
هير نيوز

باستخدام أقلام أحمر الشفاه والآيلاينر فقط استطاعت شريهان الميك آب ارتيست المحترفة، في ممارسة موهبتها المتمثلة في تقليد شخصيات أفلام الرعب وشخصيات الكرتون، والتي كانت لها صدى كبير بين المتابعين لها على مواقع التواصل الاجتماعي.




وقالت شريهان البالغة من العمر 35 عامًا، لـ«هير نيوز»: «لدي موهبة وضع المكياج منذ فترة طويلة ولكني بدأت بالفعل بعد زواجي في العمل بذلك المجال وبدأت بعمل مكياج لنفسي مع تصويره ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأت بعمل مكياج عادي مناسب للخروجات والسهرات، ولكن وجدته شيء عادي ومنتشر ليس جديدًا ولأني أحب ابتكار أشياء جديدة ومميزة قررت بعمل مكياج تنكري وتقليد شخصيات من أفلام الرعب الأجنبية أو شخصيات ديزني الكرتونية».


وأضافت: «على الرغم من أني استخدمت أدوات مكياج بسيطة جدا إلا أني وجدت إعجاب شديد من الناس بالشخصية والمكياج، وبالفعل حبيت الفكرة ووجدت فيها ابتكار وألوان وتحدي وبدأت بالبحث والتجربة والمذاكرة باجتهادي الشخصي، وقمت بعمل صفحة على فيس بوك ووضعت عليها صور وفيديو للمكياج الذي أقوم بتصميمه لشخصيات من عدة أفلام رعب أجنبية شهيرة، وكانت ردود أفعال الناس جيدة ومشجعة جدا على مواقع التواصل الاجتماعي».


وأشارت شريهان إلى أنها بدأت بتصوير مقاطع فيديو بتلك الشخصيات التي تقلدها، وذلك على الرغم من عدم وجود أدوات مكياج متعددة لديها فهي تعمل بقلم آيلاينر وأكثر من لون أحمر شفاه بألوان مختلفة، وإذا توقفت على اختيار ألوان وليس متاحة لديها تستخدم ألوان الرسم للأطفال.


وتابعت: «أحاول التصرف بأي إمكانيات حتى لو محدودة لدي حتى يمكنني تنمية موهبتي والحصول على أدوات أفضل، كما أقوم بالحصول على صورة الشخصية من أي فيلم رعب أو من شخصيات ديزني وأقوم بتقليدها بشخصيتي وروحي أنا، فلا أقوم بالتقليد تمامًا وحتى الفيديو أقوم بتسجيله على أغنية مصرية».

اقرأ أيضًا..

ads