الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فنانات تعرضن للتحرش الجنسي أبرزهن "هيفاء وهبي"

السبت 16/أكتوبر/2021 - 07:01 م
هير نيوز

تعتبر ظاهرة التحرش من الظواهر المنتشرة في مجتمعنا رغم تغليظ عقوبة المتحرش في الفترة الاخيرة إلا أنها ما زالت موجودة ولم تسلم الفنانات أيضًا من ظاهرة التحرش؛ حيث تعرضت مجموعة من الفنانات للتحرش، بالرغم من الحارس الشخصي الذي يرافقهن طوال الوقت.

وسنعرض لكم في السطور التالية سبع فنانات تعرضن للتحرش الجنسي:

1-رانيا يوسف 

حيث أعلنت الفنانة المصرية قبل ذالك على قناة "أون تي في" أنها تعرضت للتحرش الجنسي في الشارع، ولكنها لم تستطع أن تمسك المتحرش.

2-الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي 

دائمًا ما تثير الجدل؛ وذلك بسبب لبسها العاري، وتعرضت هيفاء للتحرش الجنسي عدة مرات، من بين هذه المرات عند عرض فيلمها الأخير "حلاوة روح"، وذالك عند ازدحام صالة العرض بالجمهور.


3-غادة عبد الرازق 

وغادة عبد الرازق أعلنت قبل ذالك في حوار تلفزيوني أنها تعرضت للتحرش مرتين.


4-إلهام شاهين 

وتعرضت إلهام شاهين للتحرش في الكثير من المرات، وأبرزها اعتداء شخص عليها بحجة التصوير.

5- سما المصري

وتعرّضت الراقصة الاستعراضية سما المصري للتحرش، وذلك أثناء ذهابها بالدراجة لمقر لجنتها الانتخابية، وأكدت في تصريحات صحفية أنها سعدت بهذا التحرّش؛ لأنه يشعرها بأنوثتها؛ كون الجمهور يناديها بـ"مزة".

6- نهلة زكي

وجهة الفنانة نهلة زكي الاتهام للمنتج أحمد السبكي بأنه حاول الاعتداء عليها بمكتبه، وتقدّمت ببلاغ ضده إلا أن النيابة أخلت سبيله بعد نفيه هذه الاتهامات.

7- بشرى

صرحت الفنانة بشرى أنها تعرضت للتحرش وهي طفلة، وتعرضت أيضًا للتحرش الجماعي وذلك أثناء عملها كمراسلة لإحدى القنوات الفضائية عندما كانت تقوم بتغطية مباراة لنادي الزمالك، وذلك حسب تصريحاتها لقناة الحياة.

اقرأ أيضًا..

ads