الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نصائح هبة قطب للعذراء والمطلقة من أجل التغلب على الرغبة الجنسية| فيديو

الخميس 07/أكتوبر/2021 - 04:24 م
هير نيوز

دائما ما يقال عن الدكتورة هبة قطب، أخصائي العلاقات الأسرية والجنسية أنها مثيرة لـ اللغط والرفث؛ بسبب تصريحاتها الجريئة عن الجنس بين الأزواج.

وفي إحدى حلقاتها عبر فضائية قناة الحياة، تم توجيه سؤال لها بشأن كيفية تغلب الفتاة "العذراء، الأرملة، المطلقة" على احتياجها للجنس، حيث علقت بأن الآنسة لا يجب أن تدير الزر خاصة وأنها أشد احتياجا من النوعين الآخرين.

وأشارت هبة قطب إلى أن السيدات "الأرامل والمطلقات" يكون احتياجهن للجنس أقل بكثير من النوع الأول، موجهة بضرورة انشغالهن في أمور تبعدهن عن التفكير في ذلك الأمر، مثل العمل التطوعي وزيارات دور رعاية الاطفال والمناسبات الاجتماعية وغيرها.

ذكرت الدكتورة نانسي ماهر؛ خبيرة العلاقات الأسرية ومرحلة المراهقة؛ وفقا لمنشور رفعته على صفحتها الشخصية على الفيس بوك، أن للخيانة مراحل تدريجية تتم بها.

مراحل الخيانة
وتابعت نانسي أن الأمر الثاني بعد سلسلة الإنكارات تلك: "أكيد هنخلق لنفسنا أعذار كتير تخلينا نخون بدم بارد في حين سبحان الله لما تلاقي حد بيسأل الخائن تعمل إيه لو حصل معاك أنت كده؛ عادة المهرب الوحيد ليه "لا ازاي أنا الراجل مستحيل أقبل"، وكل ده بيبقي بيعيط للست التانية بره بأنه ضعيف وتعبان مع مراته، وطبعا كونه يثير كلام صعب زي ده علي مراته من وراها دي جريمة تانية وبيسموه أحيانا Crying for help cheater أو الخائن الذي يبكي حاله طلبًا للمساعدة".

وأوضحت أن أولى مراحل الخيانة هي الإنكار، معتبرة إياه المفتاح الأساسي في أي حادث خيانة، بداية من إنكار الخائن للخيانة، وخصوصًا لو لم تتضمن خيانة جسدية؛ أو حالة الزواج في السر؛ بحجة أنه لا يخالف الشرع أو الدين مشيرة إلى أن ذلك مخالف للحقيقة والواقع تماما.

إنكاره لخيانته
وتابعت: "إنكاره لحجم الجرم اللي بيعمله في شريك حياته بحجة تسكين ضميره؛ زي ما ألاقي راجل يقولك أنا مش حارمها من حاجة وكل طلباتها مجابة، وأحيانا يقولك أنا عمري ما قصرت في حقها حتى اسأليها كده؛ إنكاره لخيانته لإنسانيته ولربنا بحجة أنها هي اللي مسئولة وهي السبب وهي اللي قصرت في حقي وماخدتش بالها مني".

اقرأ أيضًا..


ads