السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عقد قرانه على بنت خاله إرضاءً لوالديه فقتلها

السبت 02/أكتوبر/2021 - 06:51 م
هير نيوز

نجحت الأجهزة الأمنية فى كشف ملابسات واقعة تغيب إحدى الفتيات ومقتلها بالقليوبية، وضبط مرتكب الواقعة.

بلغ لقسم شرطة قليوب بمديرية أمن القليوبية من أحد المستشفيات استقباله جثة، إحدى الفتيات- وهي مقيمة بدائرة القسم، وبها عدة طعنات متفرقة.

وذكر والد الفتاة المجني عليها، ويملك ورشة لصيانة السيارات، بأنه في أثناء احتفالهم بحفل "حنة" نجلته، ورد لها اتصال هاتفى وقامت بالخروج من مسكنهما. وعقب تأخرها قام بالبحث عنها وعثر عليها داخل قطعة أرض فضاء مسجاة على ظهرها وبها الطعنات المشار إليها، فقام بنقلها للمستشفى في محاولة لإسعافها إلا أنها توفيت.

اقرأ أيضًا..

تم بناءً على ذلك تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن القليوبية. وتوصلت جهود البحث إلى أنه وراء إرتكاب الواقعة "عامل" هو نجل عمة المجنى عليها و"زوجها" في ذات الوقت - ويقيم بدائرة القسم. وعقب مواجهته بالوقائع اعترف بارتكاب الجريمة، وقرر أنه عقد قرانه على المجنى عليها منذ عدة أيام على غير رغبته إرضاءً لوالديه لارتباطه عاطفيًا بإحدى الفتيات، فعقد العزم على التخلص من المجني عليها وقام باستدراجها للمكان الذي عثر فيه عليها، حيث تعدى عليها بسلاح أبيض "سكين" وأصابها بعدة طعنات بأماكن متفرقة. ولاذ بالهرب عقب تأكده من مفارقتها للحياة، وتوجه لمسكن المجنى عليها حتى يبعد الشبهة عن نفسه، حتى اكتشف ذويها عدم تواجدها فقاموا بالبحث عنها إلى أن عثروا عليها وبها الإصابات المشار إليها فقاموا بنقلها إلى المستشفى.

ads