الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

انتقام أعمى.. زوجة العم وابنتها قتلا الطفل محمد بسبب علاقة عاطفية

الأحد 03/أكتوبر/2021 - 06:55 م
هير نيوز

جريمة بشعة، وانتقام أعمى، انتهجته زوجة العم وابنتها، قتلا الطفل محمد، 4 سنوات، ليدفع البريء فاتورة خلافات أمه مع المتهمتين، حيث خطفاه ووضع السم له في كأس من العصير، ليلقى حتفه، ثم يضعان جثته داخل جوال ويلقياه فى ترعة القرية.

فى تلك الجريمة، التي بطلتها امرأة تجردت من كل معاني الإنسانية والرحمة بمساعدة ابنتها وخطفتا طفل وقتله وألقوا جثته في ترعة قرية الشعراوية التابعة لمركز سمالوط بمحافظة المنيا، التقينا بوالدة الطفل المجنى عليه محمد، وأكدت على أن نجلها تغيب عن المنزل يومين وبحثوا عنه في كل مكان دون جدوى، فقدمنا بلاغًا لمركز شرطة سمالوط التي عثرت علي جثة الطفل داخل ترعة قرية الشعراوية.

وأفادت الأم، أن نجلها محمد، 4 سنوات خرج قبل العثور عليه بيومين من المنزل بعد تناول وجبة الإفطار للهو مع الأطفال خارج المنزل، ومضى الوقت ولم يعد محمد إلى المنزل فخرجت للبحث عنه ولكن لم نعثر عليه، وعلى الفور قمت بإبلاغ زوجي، وقمنا بتحرير محضر تغيب في مركز الشرطة، وبدأنا رحلة البحث عنه في القري المجاورة والزراعات ومنازل الجيران ولكن لم نجده، إلى أن عثرت الأجهزة الأمنية على جثة ابني.

وقال، "خ. خ"، أحد أهالي قرية الشعراوية أن الطفل اختفى لمدة يومين وللأسف الشديد القاتلة وابنتها كانا يبحثان معنا عن الطفل لكي تخفي عملتها لكن يقظة ضباط شرطة سمالوط نجحوا في كشف غموض الواقعة بعد تفريغ الكاميرات بإحدى الشوارع الرئيسية التي ظهرت فيها المتهمة ونجلتها يحملان كيس بلاستيك أسود اللون وبداخله جثة الطفل وقاموا بإلقائه في ترعة القرية بسبب أن أم الطفل قالت إلي الجناة أن ابنتها علي علاقة عاطفية بأحد الشاب ويوجد مكالمات هاتفية بينهما.

البداية عندما تلقى اللواء محمد عبدالتواب مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارا من العميد محمود الحلواني مأمور مركز شرطة سمالوط، يفيد باختفاء الطفل محمد من منزله في ظروف غامضة ولم يستدل على مكان، على الفور وجه مدير أمن المنيا بتشكيل فريق بحث بإشراف مدير إدارة البحث الجنائي وبرئاسة رئيس قسم المباحث الجنائية وضباط إدارة البحث الجنائي وضباط وحدة مباحث مركز سمالوط والرائد محمد عليوة رئيس مباحث سمالوط ومعاون اول الرائد محمد ابو العزائم لكشف غموض وملابسات الواقعة، وإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة وتفريغ الكاميرات، وانتقلت قوات الأمن إلى مكان الحادث لمعاينة الواقعة بالفحص تبين وجود جثة الطفل يدعى "محمد بشر عبدالتواب 4 سنوات" مخنوق ملقاة بمياه ترعة الإبراهيمية، تم نقل الجثة بمشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

كما ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمين بقتل الطفل، وأفادت التحريات الأولية أن المتهمين فى الواقعة وهم زينب م 40 عاما، زوج عم المجني عليه وهالة.ف، ابنة عم المجني عليه، وبمواجهتهما بالتحريات وما أسفر عنه الضبط اعترفا بارتكاب الواقعة بسبب معايرة أم المجني عليه بأن ابنتها علي علاقة عاطفية بأحد الشاب ومكالمات هاتفية بينهما.

اقرأ أيضًا..

وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة لمباشرة التحقيق فى الواقعة أمرت بحبسهم 4 ايام علي ذمة التحقيقات ويراعى التجديد لهم فى الموعد القانونى.

ads