الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مصريات في انتظار «أبو العروسة» لـ«هير نيوز»: قلوبنا تعلقت به لأنه شبهنا

الجمعة 01/أكتوبر/2021 - 10:48 ص
هير نيوز

أحدثت أخبار تصوير جزء جديد من مسلسل «أبو العروسة» ضجة كبيرة بين النساء المصريات اللواتي عشقن قصة المسلسل التي تشبه أغلب القصص التي تدور يوميًا في بيوتنا البسيطة.

وتشعر الكثير من النساء بالحماس والانتظار بلهفة لتلك الحلقات الجديدة من الملسلسل، معبرة عن حبها لتلك القصة وشوقها لمتابعتها.

وقالت ماجدة (42 عاما) لـ«هير نيوز»: «لقد كانت الحلقات السابقة من أجزاء مسلسل أبو العروسة رائعة للغاية فهي قصة تشبه البيت المصري وتشبه عائلتنا وتعاملنا مع أبنائنا، مما جعله المسلسل المفضل لدى الكثير منا ولذلك ننتظر الجزء الجديد بفارغ الصبر لمشاهدة حلقات جديدة تعبر عن مشاعرنا وتتحدث عن القيم التي يجب أن نحافظ عليها في بيوتنا المصرية».

وعلقت مريم (35 عاما) على حبها للمسلسل المصري، وقالت: «قصة مسلسل أبو العروسة في الجزئين مست الكثير من قلوب المصريين فهو بالفعل مثل مشاعر الأب الذي يزوج ابنته ومشاعر الأم والأخوة الحقيقة وقصص الحب الصادق التي تبني وتعمر البيوت وأيضًا المشاكل المجتمعية التي تواجهها الأسر في الواقع، لذلك تعلقت قلوبنا به فبالنسبة لي كنت أتذكر والدي ومشاعره وقت زفافي وأيضًا احتوائه لي وخوفه علي واهتمامه بي طوال الوقت».

اقرأ أيضًا..

تيام نجل مصطفى قمر يكشف حقيقة ارتباطه بليلى أحمد زاهر


وقالت إيفا (50 عامًا): «ننتظر الجزء الجديد من المسلسل بشغف وحب فهذا المسلسل يعبر عن مشاعرنا في بيوتنا والمحبة التي تكون بين الأسرة بشكل حقيقي، فهو يمكن أن يجعل أبنائنا يقدرون دور أسرتهم في ظل انشغالهم بالسوشيال ميديا في تلك الفترة».

ads