السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اعرفي شخصيتك من جفن عينك.. «عملية ولا فضولية؟»

الخميس 30/سبتمبر/2021 - 03:57 ص
هير نيوز

هناك الكثير من اختبارات الشخصية التي تكشف عن أي من الشخصيات تنتمي أنتِ؟، فلم تعد الاختبارات قاصرة على النفسية فقط إنما امتدت لأنماط مختلفة منها معرفة شخصيتك من جفن عينك.

وتستعرض بوابة «هير نيوز» كيف تعرفين شخصيتك من جفن عينك.


1 - الجفن المزدوج الظاهر
صاحبات الجفن المزدوج الظاهر، شخصية تتسم بالفضول الإيجابي وتسعى إلى اكتشاف الأمور الخفية وإيجاد الحل، كما أنك سريعة البديهة وتتقنين فن التواصل مع الآخرين وتحبين التفاعل على المستوى الاجتماعي وترفضين العزلة والوحدة، ومعظم الأشخاص المحيطين بك يحبذون التحدث إليك، وبالنسبة لحياتك العاطفية فهي تتسم بالمرح.


2- الجفن أحادي غير ظاهر
تتسم صاحبات الجفن أحادي غير ظاهر بانها شخصية عملية، لا تستغرق وقتا في التفكير في الأمور، بل تمضين نحو التطبيق والفعل والتنفيذ بشكل فوري، كما أنّها تأخذ القرارات السريعة الفعالة في معظم الأوقات وتحقق النجاح، لكنها تتسم أيضا باللامبالاة أحيانًا، بينما عاطفيا فهي تمتلك الجاذبية التي تساعدها على بناء علاقة ارتباط.

اقرأ أيضًا..

اعرفي شخصيتك من خطك وتوقيعك.. متفائلة أم متشائمة؟


3- صاحبات الجفن الجانبي المزدوج
تتسم صاحبات الجفن الجانبي المزدوج بانهن يتوخين الحذر خاصة إذا كان هذا شكل الجفن من أعلى، تفكر بالنتائج التي قد تترتب على ذلك وعلى أيّ عمل، وتستطيع حل المشكلات وعاطفيا لا تقدم على الارتباط قبل أن اكتشاف كل جوانب شخصية وطباع الشخص وعمليا هي شخصية مثيرة للاهتمام.

ads