السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وش بيضحك والتاني زعلان.. الفتيات بين عالمين بريشة «أنجيل سلامة»

الخميس 30/سبتمبر/2021 - 01:45 ص
هير نيوز

أبدعت الرسامة أنجيلا سلامة، في رسم لوحة تبرز حياة الكثير من الفتيات وطريقة تعاملهم على مواقع التواصل الاجتماعي، فالجميع يخفي الحقيقة التي لديه سواء من مشاعر أو مشاكل يعيشها ويحاول أن يظهر على السوشيال ميديا في أجمل شكل وصورة.

واستخدمت الفنانة أنجيل سلامة الورق الرمادي والألوان الخشب والفحم الأسود والأبيض، وقامت برسم لوحة لفتاة تبكي وتعاني من شدة الألم وفوقها صورة على هاتف للفتاة وهي تبتسم وتبدو سعيدة.

وأشارت أنجيل، إلى أن هذا هو حال الكثير منا فالبعض يحب الظهور بأفضل شكل وابتسامة تدل على سعادته على السوشيال ميديا بينما هو يخفي آلامه وأوجاع كثيرة في الواقع لا يعلم عنه الناس شيئا.

وعلقت سارة على الصورة قائلة: «لقد تمس هذه الصورة الكثير من المشاعر بداخلي، فأنا من الفتيات التي لا تحب أن يعلم أحد عن أوجاعها بل تحب دائما البقاء سعيدة وتضحك وفي أفضل حال أمام الناس مهما كان الشعور بداخلي أو المشاكل التي أعيشها، ولذلك عندما أنشر صورة لي على السوشيال ميديا بالطبع أكون مبتسمة واغني أيضًا ولكن في الوقت نفسه يمكن أن أغلق الهاتف وأبكي من شدة حزني».

اقرأ أيضًا..
وقالت أيضًا في تعليق آخر مارينا: «هذه الحقيقة فالكثير من الناس يعيشون هكذا في صورة غير صورتهم ولكن أيضا هناك البعض حتى أوجاعه يشاركها على الانترنت للجميع، ولذلك لا يجب أن نصدق أي شيء نراه على السوشيال ميديا فهو عالم غير حقيقي تمامًا».

ads