الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحدث موديلات «جيب ميدي» لخريف 2021

السبت 25/سبتمبر/2021 - 09:26 م
هير نيوز

تعتبر الجيب الميدي أحد القطع الأساسية في دولاب أي بنت خاصة في فصل الخريف، مع عودة درجات الحرارة للانخفاض من جديد وخاصة أنها مريحة في الملابس ولا تتأثر كثيرًا بتقلبات الجو، ولذلك سنقدم أحد موديلات جيب ميدي لخريف 2021 السادة.


وكشفت مجلة "أولا" الإسبانية على تصميمات من أحدث إصدارات جيب ميدي لخريف 2021 السادة وهي كالتالي:


الإصدار الأخير من الجيب الكلاسيكي
 


يعتمد هذا التصميم من موديلات جيب ميدي لخريف 2021، هو الجيب المحبوكة السادة التي تتسم بنهاياتها ذات الثنيات، وتعتبر هذه الأنواع من التصاميم مثالية للارتداء كملابس مريحة، ولكنها لا يفضل استخدامها في الجماليات غير الرسمية.

يمكنك أن ترتديها مع البلوفرات الصوفية المحبوكة لتتمتعين بإطلالة خريفية كاملة، كما يمكنك إضفاء لمسة كلاسيكية من خلال دمج قميص أبيض أو بلوزة ذات ياقة إلى الطقم.

تنتمي تلك القطعة من جيب ميدي إلى اسلوب جيب ميدي السادة، فهي عبارة عن جيب محبوكة بطيات مصنوعة من خيط معدني، من إنتاج بيت الأزياء العالمي دي لا ريدو.

طقم من قطعتين



استخدمت عارضة الأزياء كجير ترين هذا التصميم من جيب ميدي لخريف 2021 مصنوع من أجل الأطقم المكونة من قطعتين، لتكون بديل للبناطيل الواسعة، والأيام الخريفية التي لا نعرف ماذا نرتدي فيها، ولذلك أصبحت أحد أهم القطع الخريفية في دولاب فتيات أوروبا من كوبنهاجن إلى لندن، ويمكنك استكمال طقمك وأناقته مع شنطة وحذاء مفتوح.

ظهرت ترين مع جيب ميدي صفراء من إنتاج بيت الأزياء العالمي ريخبنا بيو، وفوقها جاكيت بدلة أصفر أنيق، وشنطة ملونة كبيرة الحجم، وحذاء مفتوح بني.

الجيب السوداء

يتميز هذا التصميم من تصميمات جيب ميدي لخريف 2021، وهو جيب ميدي ذات الثنيات باللون الأسود، بأنها يمكن أن تكون بديلًا جيدًا للجينز في مظهرك اليومي، والبديل الأكثر راحة للفستان الأسود الصغير عندما تبحث عن إطلالة مسائية مريحة وأنيقة

تتسم هذه النوعية من جيب ميدين بأنها بدون زخارف لا لزوم لها ومع بساطة خالدة تسمح لك بارتدائها موسمًا بعد موسم، إنها واحدة من المشتريات الرئيسية لإكمال أي دولاب، مهما كان أسلوبك، ويختار خبراء الموضة لأسلوب الشارع ارتدائها بتصاميم عصرية، مثل القميص القصير.

اقرأ أيضًا..

لـ«البنات القصيرات».. أفكار تنسيق القميص الواسع لإطلالة جذابة (صور)



تنتمي تلك القطعة من جيب ميدي إلى الإسلوب السابق، وهي عبارة عن جيب ذات الثنيات باللون الأسود وخصر مطاطي من "أوبجيكت"، ويمكن أن تجدها في منتجات بيت الأزياء العالمي كورتفيل.

ads