الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

البدلة هاف استومك.. الطقم الذي أشعل مهرجان فينيسيا

الأحد 19/سبتمبر/2021 - 01:17 م
هير نيوز

كانت أكثر الصيحات المثيرة للجدل في النسخة الجديدة من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، هي البدل مع الهاف استومك، التي أشعلت السجادة الحمراء للمهرجان، وهو طقم يوفر الدفء ولا يخلو من الإثارة، ويصلح لأشهر الخريف.

وكشفت مجلة "أولا" الإسبانية عن أبرز إطلالات البدل الهاف استومك، التي ظهرت بها نجمات وفنانات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في نسخته الجديدة.

كاترينا شاولا.. استخدام جديد للبيكيني

ظهرت الممثلة البيلاروسية كاترينا شاولا، بإطلالة مميزة على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، تغير وجهة نظرنا في المايوه وأنه لا يصلح لأشهر الخريف؛ حيث ارتدت قطعة هاف ستومك "بيكيني" صفراء، وفوقها قميص أصفر مفتوح، من بيت الأزياء العالمي ألبيرتا فيريتي.

واستكملت شاولا إطلالتها على السجادة الحمراء بقطعة جيب بيضاء قصيرة مطابقة لكل من شنطتها البيضاء والصندل المفتوح من بيت الأزياء العالمي Jimmy Choo.

أدريانا ليما.. الجمع بين الدفء والإثارة

لا تخشى عارضة الازياء البرازيلية أدريانا ليما من إظهار جسدها، ولكنها اختارت في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي إطلالة تجمع بين الدفء والراحة، دون أن تضطر لإخفاء جسمها.

وظهرت ليما ببدلة بيضاء مع بنطلون واسع تحته هاف استومك بيكيني بيضاء، لتحقيق التوازن المثالي بين الأناقة والإثارة.

فريدا آسن.. هاف استومك شفاف وسليبر

ظهرت عارضة الأزياء النرويجية فريدا آسن، ببدلة بيضاء على قطعة هاف استومك شفافة تظهر الصدرية البيضاء من تحتها.

وكان أكثر ما يميز إطلالة آسن، هو تخليها عن الأحذية التقليدية، فاستخدمت سليبر يسمى بـ'البلغة" في ثقافتنا المصرية، وهو عبارة عن حذاء مبطن يعد انتقالا بين الصنادل والأحذية المغلقة، والحقيقة أن معظمنا لا يجرؤ على ارتداء هذه الأحذية المبتكرة التي تأتي على شكل حذاء بدون كعب.

روساليا.. بدلة حمراء من الستينيات

ظهرت المغنية الإسبانية روساليا على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا الدولي، بطقم مبتكر من اللون الأحمر المبهر، يتكون من بدلة حمراء بأكمام طويلة تحتها هاف استومك.

وتعتبر من العلامات المميزة في طقم روساليا، البنطلون الواسع من الخصر والذي يذكرنا بفترة الخمسينيات والستينيات، والذي أعادتها للحياة فتيات الجيل الجديد.

اقرأ أيضًا..

ads