الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القبض على مختطفي فتاة وطلب فدية لإطلاق سراحها في التجمع الأول

الثلاثاء 22/ديسمبر/2020 - 12:55 م
هير نيوز


تمكّن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، برئاسة اللواء أشرف الجندي، مدير الأمن، من القبض على مرتكبي واقعة اختطاف فتاة ومساومة أهليتها على دفع مبلغ مالي، نظير إطلاق سراحها في منطقة التجمع.

كان قسم شرطة التجمع الأول، تلقى بلاغًا من موظف مقيم بدائرة القسم بغياب نجلته عقب خروجها وتوجهها للمدرسة محل دراستها، وبالاتصال بها هاتفيًا تجاوبت معه سيدة مجهولة وأخبرته باختطاف نجلته وساومته على دفع مبلغ مالي مقابل إطلاق سراحها.

تم تشكيل فريق بحث جنائي بإشراف اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة ربة منزل وزوجها "له معلومات جنائية"، مقيمان بدائرة قسم شرطة أول السلام.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما بمسكنهما، وعُثر على المجني عليها مقيدة داخل غرفة كائنة أعلى سطح العقار محل سكنهما، وبمواجهتهما أقر الأول بسابقة قيامه اقتراض مبلغ مالي من المجني عليها، وبتاريخ الواقعة فوجئ بحضورها لمسكنه ومطالبته برد المبلغ المالي، فاختمرت في ذهنه فكرة احتجازها بالاشتراك مع زوجته، وتكبيلها على النحو المُشار إليه، ومساومة والدها على دفع المبلغ المالي المنوه عنه نظير إطلاق سراحها، وبمواجهة الثانية بما جاء بأقوال زوجها أقرت بها، وبسؤال المجني عليها اتهمتهما باختطافها.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.

ads