السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الميك اب ارتيست» نادية فرج تقدم 5 نصائح لجمالك

الثلاثاء 14/سبتمبر/2021 - 09:33 م
هير نيوز

تحب الفتيات الحفاظ على جمالها ونضارة بشرتها في كل الأوقات حتى إن بعضهن لا يحب وضع المكياج، بل يفضلن العناية ببشرتهن من أجل الظهور ببشرة مشرقة ونضرة بدون الكثير من المكياج، ولذلك قدمت خبير التجميل والميك اب ارتيست، نادية فرج، نصائح للبنات حتى يمكنها الاهتمام ببشرتها وجمالها طوال الوقت، وهي كالتالى: 

1- تناول المياه بكثرة للحفاظ على ترطيب البشرة
قالت نادية فرج لـ«هير نيوز»: «إن الفتيات حتى يمكنها الحفاظ على ترطيب بشرتها ونضارتها خاص مع اقتراب فصل الشتاء، يجب أن تحصل على كميات كبيرة من المياه بشكل يومي، فهي تساعد على ترطيب البشرة وتحافظ على جمالك مع التقدم في العمر فهي تحمي من ظهور التجاعيد والخطوط البيضاء ومظاهر التقدم في العمر على بشرتك».


2- الحصول على عدد ساعات كافية من النوم للوقاية من الهالات السوداء
أشارت خبيرة التجميل، إلى أن النوم الكافي وعدم السهر لفترة طويلة يحمي الفتيات من مشكلة الهالات السوداء التي تعاني من الكثير من الفتيات وتحاول أن تبحث لها عن حلول، حيث أن السهر والنوم لساعات قليلة قد يسبب ظهور الهالات السوداء بكثرة ويؤثر ذلك على جمالك ومظهرك».


3- الكريم المرطب من أهم منتجات العناية بالبشرة
نصحت نادية فرج، الفتيات بالاهتمام بوضع كريم مرطب للبشرة، فهو من أهم منتجات العناية بالبشرة حيث يكون مثل الماء للأرض الجافة يمنحها الحياة، فهو يمنح النضارة والترطيب والنعومة لبشرتك، ولكن من الضروري اختيار نوع كريم مرطب مناسب لنوع بشرتك.


4- غسول مناسب لنوع بشرتك
أشارت الميك اب ارتيست، إلى أن استخدام نوع غسول مناسب لنوع البشرة هو شيء هام جداً في خطوات العناية بها، فهو يعمل على تنظيف بشرتك ويمنحها نضارة، ولابد أن يكون مناسب لنوع بشرتك سواء جافة أو مختلطة أو دهنية.

5- لا تنسي كريم واقي الشمس
حذرت خبيرة التجميل، من الخروج في النهار والتعرض للشمس بدون وضع كريم واقي شمس، فهو ضروري جدا لأنه يحمي البشرة من أشعة الشمس الضارة والتي يمكن أن تسبب مشاكل كثيرة بالبشرة مثل البقع والتصبغات وغيرها، لذلك لا يحب أن تنسي وضعه قبل التعرض للشمس.

اقرأ أيضًا..

4 نجمات يتألقن في مهرجان فينيسيا بتسريحة «الكعكة»| صور



ads