الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 قطع ملابس أساسية في دولاب بنات الجامعة

الأحد 12/سبتمبر/2021 - 07:05 م
هير نيوز

مع اقتراب بداية العام الدراسي الجديد واستعداد الفتيات التي سوف تبدأ في مرحلة الدراسة بالجامعة لأول مرة، قد يسيطر على تفكير الفتيات ماذا يجب أن ترتدي في الجامعة حتى تكون الملابس ملائمة للدراسة في الجامعة وفي الوقت نفسه تظهر بشكل أنيق أمام زملائها الجدد.

ولكن حتى تتخلصي من تلك الحيرة قبل التحضير لملابس الجامعة يجب أن تتعرفي على القطع الأساسية من الملابس التي يجب أن تكون في خزانتك ويمكنك ارتدائها في كل يوم بشكل مختلف، وفقاً لموقع "stitch fix" الأمريكي للفاشون والموضة.

1- قميص أبيض

القميص الأبيض يعتبر قطعة أساسية متعددة الاستخدامات في كل فصول العام وبأشكال مختلفة سواء كلاسيكي أو كاجوال، فهو متعدد الاستخدامات ورائع وقطعة يمكنك ارتداؤها في أي يوم من أيام السنة.

2- فستان أسود كاجوال
الملابس الكاجوال هي أفضل ما يمكنك ارتدائه في الجامعة، ويعتبر الفستان الأسود خيار رائعاً في هذا العام فهو يناسب فصلي الخريف والشتاء مع جاكت جينز أو جاكت جلد ليمنحك مظهر رائع ومختلف طوال العام.


3- جينز أزرق داكن
البنطال الجينز الداكن يكون اختيار مناسب للفتيات في الجامعة، فيمكنك شرائه حتى يناسب جميع الملابس التي ترتديها من فوقه سواء بلوزة كلاسيكية أو تيشرت، فإن الجينز سيكون مناسب لكل موسم وكل شكل.

4- حذاء أسود
إذ لم تقومين بشراء أي أحذية سوف يكفيكي هذا الحذاء الاسود عن أي شيء فهو يناسب أي شكل من الملابس وأي فصل وأي ألوان، فهي قطع أساسية لا تتنازلي عنها أن تكون في خزانتك.

5- تيشرت باللون المفضل لكِ
إن اختيار تيشرت كاجوال هو أكثر شيء مناسب يمكنك شراؤه وارتدائه في ايام الجامعة سواء في فصل الصيف بمفرده أو الشتاء مع جاكت، مع البنطال الجينز سوف يكون له مظهر أنيق ومناسب للذهاب إلى الجامعة.

اقرأ أيضاً..

قبل دخول الجامعة.. كوني «زعيمة الشلة» بـ 4 خطوات


ads