الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 نجمات يتألقن في مهرجان فينيسيا بتسريحة «الكعكة»| صور

الخميس 09/سبتمبر/2021 - 09:31 م
جينيفر لورانس
جينيفر لورانس

تعتبر الكثير من الفتيات أن وضع الشعر على هيئة كعكة يُخفي جمال الشعر، بل ويتنمروا على صاحبة هذا الفعل بأنها غير مهتمة بشكل شعرها ومظهرها، ولكن الحقيقة أن عدد من نجمات السينما العالمية في مهرجان فينيسيا اخترن تسريحة شعر الكعكة كعنوان لجمالهن وإطلالتهن المميزة في المهرجان.


وعددت مجلة "أولا" الإسبانية المتخصصة بعض النجمات اللاتي فضلن تسريحة شعر الكعكة خلال أحداث المهرجان، واعتبرنها شكل من أشكال تألقهن على السجادة الحمراء.


أعلى عقدة


تبدأ القائمة بالممثلة الأمريكية كايت بوسورث، وهي من مواليد 2 يناير 1983، ولها العديد من الأعمال السينمائية المميزة والتي بدأت مشوارها الفني في العام 1998 مع دور ثانوي في فيلم ذا هورس ويسبرر، وحصدت الكثير من الجوائز الفنية، وتتميز بصفة التباين في لون العين وهو ما يعني اختلاف في لون العينين وهذه صفة نادرة تحدث للبشر.


ظهرت كيت بوسورث في مهرجان فينيسيا، مع كعكة عالية مصففة بعناية بالغة، والتي تركت وجهها مكشوفًا، وأكملت النجمة  مظهر جمالها بمكياج حلو للغاية ، بلمسة من أحمر الخدود الوردي على وجنتيها ، متطابقة مع أحمر الشفاه الوردي الناعم غير اللامع.

 

الكعكة المرتفعة

 

تأتي النجمة الإسبانية بينيلوبي كروز سانشيز الحائزة على بجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة مساعدة في فيلم فيكي كريستينا برشلونة (2008). وحصلت على دور البطولة في عدة أفلام كان أهمها قراصنة الكاريبي: في بحار غريبة (2011)، وسماء الفانيلا (2001)، وتشارك على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا السينمائي الـ 76، بمناسبة عرض فيلمها "Wasp Network​".


كعادتها عند إطلالاتها على السجاد الأحمر، ظهرت بينيلوبي كروز بشعرها مقيدًا، مع كعكة عالية، حيث يتم سحب الشعر تمامًا من الوجه ويصبح المظهر الدخاني هو بطل الرواية في مظهر جمالها.


بشرة فائقة الإشراق


كما لم تغيب عن القائمة الممثلة الأمريكية جينيفر لورنس، والتي  حققت أفلامها أكثر من 6 مليارات دولار، وكانت الممثلة الأعلي أجراً في العالم في عامي 2015 و2016، والحاصلة على جائزة أوسكار أفضل ممثلة وجائزة اليافتا.

في الليل ، تقدم جينيفر لورانس فيلمها الجديد ، بإطلالة مشرقة للغاية مع مكياج عيون سموكي. حتى لا تسرق الأضواء ، يكفي القليل من اللمسات اللامعة على الشفاه والشعر الذي تم جمعه بطريقة كلاسيكية.


لمسة شرقية


اختارت عارضة الأزياء الإيطالية  بيانكا بالتي، والتي تتميز بعينيها الزرقاوتين، وتعتبر واحدة من أشهر عارضات الأزياء الدوليات، والتي لا تترك أسبوع الموضة العالمي تسريحة شعر منسقة تمامًا مع ملابسها ، وراهنت أيضًا على الهواء الشرقي، مع كعكة أصلية مصففة بعناية.


اقرأ أيضًا..

7 تسريحات تناسب بنات الجامعة أبرزها «الكعكة العفوية»


ads