الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إسعاد يونس: ذاكرت الكيمياء على المزيكا.. وأحفادي خواجات

الخميس 09/سبتمبر/2021 - 02:30 م
هير نيوز

استهلت الفنانة إسعاد يونس ضيفة في أولى حلقات برنامج "السهرانين" الذي يقدمه أمير كرارة على قناة on"" والذي كشفت فيه عن الكثير من تفاصيل حياتها الشخصية والفنية.


دخلت "إسعاد يونس" الأستديو حاملة هدية للفنان "أمير كرارة "مقدم البرنامج، طالبة منه عدم فتحها إلا في نهاية الحلقة مع محاولات متعددة طريفة من كرارة لفتحها وتعرضها لمنعه.


وقالت يونس: إن أبنائي "نورهان وعمر" محبان للفن ومتابعين.


وأضافت: "عمر درس البيزنس في لندن، ويعيش هناك منذ دراسته الجامعية وحتى الآن، بل تزوج واستقر هناك تمامًا، بينما نورهان درست التسويق".


غربة ابني عمر

وتابعت: "أنا بتقطع على غربة عمر الذي استقر في لندن وحياته بعيدا عني، لكن مستقبله أهم". 


وأشارت إسعاد إلى أن أحفادها من ابنها يعيشون في الخارج وتشتاق إليهم دوما، قائلة: ولاد ابني دول خواجات بقى عايشين في لندن مبشوفهمش بينما حفيدتها «هانيا» البالغة من العمر 6 سنوات، لديها ميول فنية عديدة.


وأضافت، "هانيا دي بنت بنتي، بتغني وترقص.. وصاحية أوي، هي اللي شبهي شوية".


نشأتها الفنية

وأعربت عن نشأتها الفنية معبرة أن بيئتها هي التى ساعدتها على الفن قائلة أن أبي كان يعمل طيارا حربيا وكان يكتب في "روزاليوسف".

وأضافت: «لذلك بيتنا على طول كنت ألاقي فيه صلاح جاهين ومفيد فوزي وأحمد بهاء الدين، شوية وبقيت أشوف محمد علواني وآمال فهمي وطاهر أبوزيد، وعند خالتي اللي كانت مطربة تقيلة وقتها شوفت في بيتها بيرم التونسي وأحمد رامي وملحنين زمان رؤوف أسعد وغيره، النشأة كلها طلعتني كده، غير إن أمي غنّت شوية برضو بس مكملتش لأني اتجوزت صغيرة".


اقرأ أيضًا..

مي عمر: سعيدة إني الأكثر تأثيرًا على السوشيال ميديا

بفستان قصير.. إطلالة جذابة لنسرين طافش على البحر

بعد اللوك الجديد.."فلور"لـ هيفاء:" يختى أرحمينا"


ads