الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ستايلات أنيقة.. أبرز موديلات الفساتين الكاجوال لفتيات الثلاثين

السبت 04/سبتمبر/2021 - 06:05 م
هير نيوز

حينما تصلين إلى سن الـ 30 يجب عليكِ اختيار فساتينك بعناية كبيرة لتبرز جمالك خاصة في فصل الصيف الذي يحب الألوان الزاهية والجريئة، كما يجب عليكِ مواكبة الموضة، وارتداء فساتين كاجوال.

وتستعرض بوابة «هير نيوز»، أبرز موديلات الفساتين الكاجوال لفتيات الثلاثين.
 
1- فستان بقماش ناعم باللون البيج
سيطرت موضة الزهار على فساتين صيف 2021، حيث يمكنك اختيار فستان بقماش ناعم باللون البيج بطبعة الأزهار باللون الأبيض نسقيه مع حجاب وحذاء بنفس اللون، وحذاء بلون جرئ.

2- فستان باللون الأبيض 
إذا كنتِ من محبات الألوان الحيادية يمكنك اختيار فستان باللون الأبيض بطبعة الورد باللون الأحمر نسقيه مع حجاب بلون فاتح مثل البيج، أو بلون جرئ مثل اللون الأحمر.

3- فستان طويل باللون الأخضر
سيطرت ألوان الباستيل على موضة صيف 2021، فلا يكاد يخلو دولاب الفتيات من ذلك اللون لذلك بإمكانك اختيار فستان طويل باللون الأخضر الفاتح بقصة الطبقات يمكنك تنسيقه بإكسسوارات فاتحة حيادية، كما يمكنك ارتداء حذاء أبيض.

4- فستان من القماش المخرم 
كما يمكنك اختيار فستان من القماش المخرم باللون الأخضر مع أكمام منفوخة، نسقيه مع حجاب بلفة التوربان باللون البيج وحذاء بيج، إذا كنتِ ستخرجين مع أصدقائك أو ستذهبين للشاطئ.

5- فستان باللون الأبيض والأحمر
كما يمكنك اختيار فستان باللون الأبيض بطبعة الورد باللون الأحمر نسقيه مع حجاب بلون فاتح مثل البيج، وحقيبة بلون جرئ مثل الأحمر.

6- فستان متوسط الطول 
وللشعور براحة يمكنك اختيار فستان متوسط الطول بقصة القميص باللون الأصفر الخردلي نسقيه مع بنطلون سكيني باللون الأبيض وحجاب باللون البيج، مع حذاء وشنطة مناسبين.

7- فستان متوسط الطول بقصة القميص
إن اختيار فستان متوسط الطول بقصة القميص باللون البرتقالي نسقيه مع بنطلون ضيق باللون الأبيض وحجاب داكن، مناسبا جداً للفتيات في سن الـ30.

8- فستان طويل مزخرف بألوان متعددة
ويمكنك الاستعانة بفستان طويل مزخرف بألوان متعددة مع حزام عند الخصر، يمكنك تنسيقه مع حجاب وصندل بلون فاتح أو محايد، ستبدين انيقة.

9- فستان فضفاض بقصة الـ Line A
برزت موضة فستان فضفاض بقصة الـ Line A باللون الأزرق نسقيه مع سنيكرز باللون الأبيض وحجاب بلون محايد، بشكل كبير إذ تفضله معظم الفتيات لأنه يمنحهن الراحة والشياكة.

اقرأ أيضًا..

ads
ads