السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الدبل كلوش».. موضة عبايات صيف 2021

الجمعة 20/أغسطس/2021 - 01:53 م
هير نيوز


ظهرت موضة عبايات « الدبل كلوش» بشكل كبير جداً في موضة صيف 2021؛ حيث سيطرت على مختلف أنواع العبايات؛ وذلك لشياكتها وسهولة تنسيقها؛ حيث تتميز بأنها فضفاضة بشكل يتناسب مع مختلف الجسام وخاصة صاحبات الجسم النحيف، كما أنها من الموديلات الكلاسيكية التي يجب أن تتوفر في دولاب أي فتاة.

 وتستعرض بوابة «هير نيوز» أحدث موديلات عبايات الـ «الدبل كلوش»:

1- عبايات الـ«الدبل كلوش» السوداء

 عبايات الـ«الدبل كلوش» السوداء تعتبر من أجمل صيحات الموضة النسائية التي ظهرت مؤخرًا في السنوات الأخيرة، والتي تعتمد على وجود طبقات عديدة من القماش أسفل الطبقة الأساسية للعباية، فهي تمنح النساء مظهرًا أنيقًا أكثر أنوثة، ويجعلهن يشعرن بالارتياح عند ارتدائها.

2- عبايات الـ«الدبل كلوش» من الكريب 

تعتبر عبايات الـ«الدبل كلوش» المصنوعة من الكريب رائجة، هذه العباية السوداء اللون الأنيقة تناسب النساء والفتيات الشابات، فهي تمنحك سحرًا وجاذبية، صممت تلك العباية بحيث تمنحك شكلًا انسيابيًّا، وزينت من الأكمام ومنطقة الصدر بالورود السوداء المنفوشة؛ مما يجعلها تبدو أكثر أناقة.

3- عبايات الـ«الدبل كلوش» الفراشة


كما تعتبر عبايات الـ«الدبل كلوش» الفراشة المصممة على شكل الفراشة المنطلقة، من أفضل الأنواع، ويمكنك ارتداؤها في حفلات الزفاف واجتماعات العمل، هذا الحزام المثبت على الخصر يمكنك من تضييق حجم العباءة لإبراز جمالك وسحرك.

4- عبايات الـ«الدبل كلوش» المطرزة


كما تعد عبايات الـ«الدبل كلوش» المطرزة بالتطريز الذهبي من أحدث الموديلات؛ حيث إنها ملفتة للأنظار، ويكسبها التطريز الذهبي رونقًا استثنائيًّا، فقد زينت أكمام وذيل العباءة بنفس التطريز الذهبي؛ مما جعلها أكثر فخامة.

5- عبايات الـ«الدبل كلوش» الأسود والرمادي


تتميز عبايات الـ«الدبل كلوش» الأسود والرمادي بجاذبيتها؛ حيث اعتمد مصمم هذا الموديل على دمج اللون الأسود الجذاب مع اللون الرمادي الداكن؛ مما جعلها تبدو كلوحة فنية متكاملة الأركان، هذا التجانس الرائع بين الألوان جعل العباية تبدو أكثر أنوثة؛ حيث يبدأ الكلوش من منطقة الخصر انتهاءً إلى ذيل العباية، فهو يبدأ بشكل بسيط ثم يتدرج بطبقات أوسع حتى ذيل العباية.

6- عبايات الـ«الدبل كلوش» كاجوال

كما تتميز عبايات الـ«الدبل كلوش» الكاجوال بأنها أكثر أناقة ونعومة كالمصممة بطبقة من الأورجانزا على الأكمام؛ مما يجعلها تبدو أكثر فخامة وأناقة.

اقرأ أيضًا..

الـ«مونوكروم» الأكثر رواجًا.. أبرز موديلات عبايات صيف 2021

ads