السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موضة صيف 2021| كيف ترتدين الملابس المطرزة أو المرصعة؟

الثلاثاء 17/أغسطس/2021 - 06:47 م
هير نيوز

تظل موضة الملابس المرصعة رائجة في كل عام، وفي صيف 2021، برزت بشكل أكبر، إذ تحرص الفتيات والسيدات على ارتداء الملابس المطرزة أو المرصعة في مختلف إطلالتهن خاصة المسائية ، لكن بعضهن يتساءلن كيف ترتدين الملابس المطرزة أو المرصعة؟.

وتجاوب خبيرة الموضة مروة القاضي، على تساؤل  كيف ترتدين الملابس المطرزة أو المرصعة؟ عبر بوابة «هير نيوز».

1- ارتداء الملابس المرصعة باللؤلؤ
يمكنك ارتداء الملابس  المرصعة باللؤلؤ وذلك للحصول على إطلالة أنيقة، فيمكن أن تختاري القطعة الكلاسيكية المناسبة لذوقك المرصعة باللؤلؤ مثل الجيبة وعليها  بلوزة أنيقة، تجعلك تظهرين بمظهر راقي لإطلالتك المسائية أو النهارية.



2- حقائب وصنادل مرصعة 
كما يمكنك اقتناء حقائب وصنادل مرصعة او مطرزة، خاصة في سهراتك المسائية، حيث تعتبر الإكسسوارات من القطع التي يمكن أن تغير من شكل إطلالتك بطريقة عبقرية سهلة وبسيطة، ولأن الإكسسوارات المرصعة بتفاصيل معدنية من أبرز موضة ملابس 2021 ،  فيمكنك   تجربة ارتداء الصندل  المرصع بتفاصيل معدنية مع ملابس الكاجوال البسيطة وستكون إطلالتك رائعة .


3- الفساتين المرصعة بالفصوص
تعتبر الفساتين المرصعة بالفصوص واحدة من أجمل الصيحات التي لاقت رواجا كبيرا في صيف 2021 والتي يمكن أن تمنحك إطلالة جذابة في السهرة، يمكنك ارتداء فستان أسود بسيط مرصع بالفصوص البراقة بشكل كلاسيكي، وستكون إطلالتك أكثر من رائعة خاصة .


4- الملابس المرصعة بتفاصيل معدنية
تعتبر  الملابس المرصعة بتفاصيل معدنية واحدة من أكثر الأشكال الرائجة بموضة ملابس 2021، عليكي اختيار هذه الصحية مع قطعة واحدة فقط ثم يتم تنسيقها مع الملابس بشكل عصري أنيق، كان تختاري بلوزة دانتيل مطرزة ومعها بنطلون ضيق أو جيبة سادة .

5-  الملابس المرصعة بالشراشيب
كما تعتبر الملابس المرصعة بالشراشيب، رائجة هذا العام، اختاري ما  يتناسب مع ذوقك، يمكنك ارتداء البنطلون الجينز المرصع بالفصوص بشكل شراشيب لإطلالة عصرية غير تقليدية، مع البلوزة السادة وحقيبة وصندل مناسبين.


6- البلوزات المرصعة
كما تعتبر لبلوزات المطرزة أو المرصعة ، في مقدمة الملابس المرصعة اختاري ما يتناسب مع ذوقك سواء كانت البلوزات المطبوعة والمرصعة بشكل غير تقليدي، أو التوب ذو الرقبة العالية المرصع بشكل مميز ويمكنك اختياره أسفل الملابس.

اقرأ أيضًا..

للنحيفات.. 4 موديلات ملابس تناسب جسمك


ads