الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شيرين رضا ترصد مكافأة 5 آلاف جنيه للعثور على كلبها بعد اختفائه

الثلاثاء 17/أغسطس/2021 - 10:33 ص
هير نيوز

أعلنت النجمة شيرين رضا عن رصدها مكافأة 5 آلاف جنيه لمن يعثر على كلبها بعد اختفائه، وشاركت عبر خاصية ستورى حسابها بموقع "إنستجرام" صورة له مصحوبة بتعليق: "5 آلاف جنيه مكافأة لمن يجده".

مسلسل موضوع عائلي

وانتهت الفنانة شيرين رضا من تصوير أسبوع كامل ضمن أحداث دورها بمسلسل "موضوع عائلي"، من بطولة ماجد الكداوني، وأوشك فريق العمل على الانتهاء من التصوير؛ حيث تبلغ حلقاته 10 فقط، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية قريبًا.

مسلسل "موضوع عائلي" من بطولة ماجد الكدواني ومحمد شاهين وإيناس كامل وشيرين رضا ورنا رئيس، تأليف محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندي وسامح جمال، وإخراج أحمد الجندي.

فيلم القاهرة مكة

من ناحية أخرى انضمت الفنانة شيرين رضا مؤخرًا لفيلم "القاهرة مكة"، والتى تقوم ببطولته النجمة منى زكي، ومن المقرر أن ينطلق تصويره قريبًا.

فيلم "القاهرة مكة"، إخراج هاني خليفة، وتجري الشركة المنتجة خلال الأيام المقبلة التعاقد مع باقي النجوم المشاركين في العمل، وتتناول منى العديد من صراعات المرأة في المجتمع المصري خلال أحداث الفيلم، وهو من تأليف محمد رجاء.

آخر ظهور

وكان آخر ظهور للفنانة شيرين رضا في رمضان الماضي؛ حيث ظهرت في الحلقة الأخيرة من مسلسل "حرب أهلية"، للنجمة يسرا، وشارك في بطولة العمل كل من باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلي، برلتني فؤاد، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أحمد عادل، وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.

اقرأ أيضًا..

ads
ads