السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بنتي عروسة واكتشفت في شهر العسل إن جوزها مريض نفسي.. أعمل إيه؟

السبت 14/أغسطس/2021 - 03:02 م
أحمد الصباغ
أحمد الصباغ



اشتكت متصلة تدعى "آمنة الله"، من محافظة الإسكندرية، من زوج ابنتها، قائلة: "ابنتي تزوجت للمرة الثانية من شاب، وفي ثاني أيام زواجها توجهنا لزيارتها يوم الصباحية، وعندما وصلنا فوجئنا بزوجها يضع كافة ملابسها في الماء والصابون، واستغربنا وعندما سألنا والدته، فردت وقالت: ده عادة عندنا".

وتابعت في مداخلة هاتفية لبرنامج "اسأل دعاء" تقديم الإعلامية دعاء فاروق المذاع على فضائية "النهار": "زوج ابنتي ضربها بالروسية في أول أسبوع زواج، بدعوى أنها لا تسمع كلامه، بالإضافة إلى أنه أغلق كافة الشبابيك بالخشب والمسامير، وفي إحدى المرات وثق قدميها بسلسلة حديد وربطها في رجل السرير، كما أنه دائمًا ما يفزعها أثناء النوم".

كافة أنواع الضرب والتعذيب

وأوضحت: "ابنتي تعرضت لكافة أنواع الضرب والتعذيب، وتبين أن زوجها مريض نفسي، لدرجة أنه كسر عليها باب دورة المياة وهي بداخلها وأهانها وسبها، والمشكلة أن ابنتي أصبحت حاملًا، ولا أعرف ما هو الحل؟".



ابنتك في سجن

ومن جانبه رد الشيخ أحمد الصباغ أحد علماء الأزهر، على المتصلة، قائلا: "أنا مسمعتش من الطرفين ولكن إللي أقدر أقوله الله يسامحك ويسامح والد الفتاة، وأنا زعلان منك.. حرام عليكم ومتزعلوش لو قولت لك منك لله.. ابنتك في سجن.. إيه الرعب اللي هي عايشة فيه ده".

اقرأ أيضًا..

ads