السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحدث موديلات حقائب اليد النسائية.. بأربطة مشدودة للعمل والسهرات

السبت 14/أغسطس/2021 - 02:28 ص
هير نيوز

عادت من جديد موضة الحقائب ذات الأربطة المشدودة في صيف 2021، حيث تفضلها الكثير من الفتيات والسيدات، وتناسب مختلف الإطلالات، فهي تتسع لاحتياجاتهن سواء في ساعات العمل أو خلال الخروجات، لذا يبحث الجميع عن أحدث موديلات حقائب اليد النسائية وتصاميم مختلفة منها.

وتستعرض بوابة «هير نيوز»، أحدث موديلات حقائب اليد النسائية.

1- الحقائب ذات الأربطة المشدودة  الكلاسيكية
تعتبر الحقائب ذات الأربطة المشدودة  الكلاسيكية رائجة جدا منذ سنوات طويلة، فتعتبر من أقدم موديلات الحقائب في العالم، وتتناسب مع ذوق كل النساء، خاصة بتصاميمها الرائعة ويمكن تنسيقها مع مختلف القطع. 

2- الحقائب ذات الأربطة المشدودة الظهر
تعتبر الحقائب ذات الأربطة المشدودة  الظهر موضة في كل عام لفتيات الجامعة والسيدات العاملات، لكن ظهرت منها تصاميم جديدة ورائعة أصبحت تناسب كافة الأعمار والأذواق، فضلا عن ألوانها المحايدة والمبهجة، ويمكن تنسيقها على كافة أنواع الملابس بأحجامها المختلفة.

3- الحقائب ذات الأربطة المشدودة البوش باج
كما أصبحت الحقائب ذات الأربطة المشدودة  البوش باج رائجة جداً حيث تتسم بتصميمها العصري، لتمنحك مظهرا جذابا ورائعا.

4- الحقائب ذات الأربطة المشدودة بالأحجام
تختلف تصاميم الحقائب ذات الأربطة المشدودة بالأحجام لذلك احرصي على اختيار الحقائب ذات الأربطة المشدودة بالتصميم الذي يتماشى مع ستايل ملابسك سواء كانت كلاسيكية أو عصرية والتي  تتماشى مع شكل قوامك، فإن كنت نحيفة اعتمدي الموديل الصغيرة وإن كنت ممتلئة اختاري الحقيبة الكبير لضمان مظهر متناسق.
 
5- الحقائب ذات الأربطة المشدودة مع الملابس العملية
يمكنك اختيار الحقائب ذات الأربطة المشدودة  كالدلو أو البوش باج في إطلالات العمل حيث تأتي بتصميم عصري وتتماشى مع ملابس الكاجوال مثل الفساتين الصيفي أو البنطلون الجينز المنسق مع بلوزة بتصميم عصري بسيط، كما  تتناسب مع إطلالة الأنيقة أيضاً في إطلالتك الصباحية ، كزي اهتمامك على اختيار موديل الحقيبة التي تتماشى مع إطلالتك لضمان مظهر رائع.

6- الحقائب ذات الأربطة المشدودة  للسهرات
ويمكنك ايضا اختيار الحقائب ذات الأربطة المشدودة  للسهرات ، فيمكن اختيارها  بتصميم كلاسيكي مع الفساتين السواريه أو حقيبة ذات أربطة مشدودة ومزينة ببعض التطريزات الفخمة التي تعكس أناقتك في المناسبات.

7- الحقائب ذات الأربطة المشدودة بالأقمشة المخملية 
كما يمكنك ارتداء الحقائب ذات الأربطة المشدودة بالأقمشة المخملية أو أي قماش أخر فخم يناسب السهرة مع اعتماد الحقيبة المرصعة باللؤلؤ وذلك للحصول على إطلالة كلاسيكية.

اقرأ أيضًا..

موضة صيف 2021.. طرق تنسيق الملابس باللون الباستيل


ads