الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الزعيم عادل إمام ناعيًا دلال عبد العزيز: ربنا يصبر بناتها

السبت 07/أغسطس/2021 - 07:11 م
هير نيوز

نعى الزعيم عادل إمام، الفنانة القدير دلال عبد العزيز، عبر حسابه على موقع "فيس بوك"، وكتب تعليقًا قائلاً: «البقاء لله الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز.. ربنا يرحمها ويغفر لها ويدخلها فسيح جناته ويصبر بناتها وأهلها".

وكانت الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، قالت: إن المرة الوحيدة التي عملت مع الفنان عادل إمام هو فيلم "النوم في العسل"، وكان ابنه المخرج الشاب "رامي إمام" يجسد دور ابنهما، وأثناء تصوير الفيلم قال لها عادل إمام: "لما هختار أم لابني من الممثلات هختارك"، لأنها تمثل دفء العائلة".

وأضافت "دلال" أثناء حوارها مع الفنانة إسعاد يونس، في برنامجها "صاحبة السعادة"، المذاع، على شاشة "cbc"، أنها كانت "مخضوضة" من العمل مع عادل إمام وكانت تتصور أنه شخص مغرور، لكنها وجدته شخص بسيط ويمتص رهبة من يعمل معه.



وحرصت النجمة يسرا على نعي الفنانة دلال عبد العزيز، معربة عن حزنها قائلة: «لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيء عنده بمقدار.. خبر وفاتك وجعني أوي.. حبيبتي وحبيبة الكل.. الست صاحبة صحابها الجدعة بنت الأصول.. الأم والزوجة والسند لكل اللي حوليها الطيبة المفيش زيها.. يصعب عليا فراقك وإني ماكنش في مصر عشان أودعك.. مفيش كلام هيوفيكي حقك يا غالية على قلوبنا كنتي نعمة الأخت والأم و الصاحبة.. وجودك في حياتنا كان سند.. ربنا يصبرنا على فراقك ويربط على قلب بناتك فراقك أنتِ وسمير.. إنا لله وإنا إليه راجعون».

اقرأ أيضًا..

ads