الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إلهام شاهين تروي بداياتها: كنت بتكسف.. وكورونا عطل «أهل العيب»

الجمعة 06/أغسطس/2021 - 09:09 م
هير نيوز

قالت الفنانة إلهام شاهين، إنها تمنت العمل مخرجة وليس ممثلة؛ وهو ما دفعها للعمل في معهد الفنون المسرحية.

استعراضات

وأضافت شاهين، خلال لقائها ببرنامج "أون سيت" على شاشة "on"، مساء الجمعة، أنها تحب الفن منذ سن صغيرة، وكانت تشارك في حفلين كل عام، تقدم خلالهما استعراضات بهما رقص وغناء.

منصب قيادي

وأوضحت إلهام، أنها عشقت الفن من خلال المدرسة، كما أنها خطّطت لتكون في منصب قيادي خلال العمل الفني، وهو جعلها تتمنى العمل مخرجة بداعي أنها ستكون المتحكمة في كل العملية الفنية بكل مفرادتها.

بكالوريوس في الإخراج

وأشارت إلى أنها التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية للحصول على بكالوريوس في الإخراج، موضحة أنها كتبت رغبة لدراسة الإخراج لكن طُلب منها كتابة تمثيل وإخراج باعتبارهما قسمًا واحدًا.

وتابعت: "قالولي فيه امتحان عملي في التمثيل.. قولتلهم لا أنا باتكسف جدًا وعاوزة أبقى مخرجة.. قالولي لازم المخرج يبقى بيعرف يمثل علشان يوجه الفنان".

تجربة فنية جديدة

قالت إنها تجهز لخوض أكثر من تجربة فنية جديدة في الفترة المقبلة، وإن أحد هذه الأعمال فيلم أهل العيب، وأنها تحب هذا الدور الكثير، وهو من كتابة تامر حبيب، متمينة أن يخرج هذا العمل للنور بعدما تعطل كثيرًا بسبب جائحة كورونا.

وأشارت إلى أنها ستشارك في مسلسل تُجرى كتابته حاليًّا، وأثار إعجابها للغاية، لا سيّما أنه يحمل بعد إنسانيًّا، إذ تُجسد دور أستاذة تدرِّس الموسيقى وتعمل عازفة في الأوبرا، كما أنها والدة ابن من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأوضحت أن المسلسل يعبر عن حالة إنسانية وصفتها بـ"العظيمة"، لافتة إلى أن الاسم المؤقت للعمل هو "أمل حياتي"، ويجري العمل على كتابته في الوقت الراهن.

اقرأ أيضًا..

ads