الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 أسرار خلف ايموشن «لاف» من حبيبك على موبايلك

الإثنين 02/أغسطس/2021 - 04:39 م
ايموشن لاف
ايموشن لاف

دخلت وسائل التواصل الاجتماعي في كل شؤون حياتنا، فعندما ترسل قبلة عبر "فيسبوك" فهذا يضيء حالتك المزاجية ويجعلك تشعر بالرومانسية تجاه الشخص الآخر، ولكن يجهل الكثير من النساء المداولات الخاصة بالرموز التعبيرية التي يحب الرجال إرسالها عندما يكونون في حالة حب.

كشف موقع " بونوبولوجي"، أن رمز القلب هو أقوى رموز الشات تعبيرًا عن الحب، ويعتبر له العديد من المداولات عندما يرسله خطيبك أو من تحبين لك.

1- مخاطرة
تبدأ تلك العلامات بقلب أحمر ضخم متمايل ❤️، اعلم أن هذا الشخص يخاطر برجولته باختياره إرسال هذا القلب الأحمر جدًا والحيوي جدا من أجلك، وبالتالي كسر القواعد الرجولية المتمثلة في عدم الإفراط في التعبير عن نفسه، وهذا يعني إنه واقع في الحب.

٢- أكثر طريقة رومانسية
يعتبر الرمز التعبيري القلب النابض هو كل ما يحب، يستخدمه الرجال للتعبير عن الرومانسية ولا توجد 
 طريقة أكثر منها يمكن لأي شخص الحصول على رمز تعبيري يعبر عن مشاعر خطيبك لك

٣- قلب ينبض
ليس لدينا أدنى شك في أن قلبك ينبض بنفس سرعة نبضات قلب الرموز التعبيرية - عندما تستلمها من رجل! هذا هو السبب في أن القلب هو أحد الرموز التعبيرية، التي يرسلها الرجال غالبًا إلى فتاتهم، أو من يحبونهم، دون أي فتاة أخرى.

٤- محادثة دون نصوص
أخبرت طالبة جامعية شابة ذات مرة أن صديقها كان قادرًا على إجراء محادثات كاملة دون استخدام أي نص على الإطلاق، وذلك لأنه  كلما تعرفت على شخص ما، أصبح من الأسهل استنتاج ما يقوله من خلال الرموز التعبيرية فقط. يساعدك رمز تعبيري القلب النابض ❤️ على قول الكثير، ويستخدم الرجال هذه الرموز التعبيرية غالبًا للتعبير عن أنفسهم.

اقرأ أيضًا..

ads
ads