الأحد 30 يونيو 2024 الموافق 24 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

على طريقة ياسمين صبري.. نسرين طافش داخل طائرة برفقة شنطة

الأحد 22/نوفمبر/2020 - 02:51 م

نشرت الفنانة نسرين الطافش صورة حديثة لها عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام" وهي داخل طائرة سفر.

وظهرت نسرين الطافش وهي ترتدي ملابس صيفية وتجلس على كرسي بالطائرة وتتناول حساء، وتضع بجوارها حقيبة خاصة رمادية اللون.

وعلقت نسرين الطافش على الصورة قائلة:"الحمدلله ان الله أنعم على غالبيتنا بالمقدرة على السفر، على الرغم من ان السفر بهيك ظروف ليس بالمهمة البسيطة ابدا، والله يفرجها على الناس الي ما عم تقدر تسافر بسبب اغلاق المطارات إلى الآن ومو قادرين يتابعو اشغالهم او يشوفو احبابهم.. اتمنى من كل قلبي ترجع تحركاتنا كلنا وتنقلاتنا ميسرة لطيفة متل قبل وافضل باذن الله".

وتتشابه صورة نسرين الطافش مع الصورة الأخيرة للفنانة ياسمين صبري، التي أثارت جدلا كبيرا على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب ثمن حقيبتها، حيث ظهرت ياسمين تجلس بطائرة سفر خاصة وتضع بجوارها حقيبة من ماركة " Hermes Berkin"، وهي شركة فرنسية شهيرة للأزياء الفاخرة، ويبلغ سعر الحقيبة ما يقارب 20 ألف دولار أمريكي. 


نشرت الفنانة نسرين الطافش صورة حديثة لها عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وهي داخل طائرة.

وظهرت نسرين طافش وهي ترتدي ملابس صيفية وتجلس على كرسي بالطائرة وتتناول حساء، وتضع بجوارها حقيبة خاصة رمادية اللون.

وعلقت نسرين الطافش على الصورة قائلة: "الحمدلله أن الله أنعم على غالبيتنا بالمقدرة على السفر، على الرغم من أن السفر بهيك ظروف ليس بالمهمة البسيطة ابدا، والله يفرجها على الناس اللي ما عم تقدر تسافر بسبب إغلاق المطارات إلى الآن ومو قادرين يتابعو اشغالهم او يشوفو احبابهم.. اتمنى من كل قلبي ترجع تحركاتنا كلنا وتنقلاتنا ميسرة لطيفة متل قبل وافضل باذن الله".

وتتشابه صورة نسرين طافش مع الصورة الأخيرة للفنانة ياسمين صبري، التي أثارت جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ثمن حقيبتها، حيث ظهرت ياسمين تجلس بطائرة خاصة وتضع بجوارها حقيبة من ماركة " Hermes Berkin"، وهي شركة فرنسية شهيرة للأزياء الفاخرة، ويبلغ سعر الحقيبة ما يقارب من 20 ألف دولار أمريكي.

ads