الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«لو عندك فرح أو خطوبة».. أبرز موديلات فساتين محجبات سواريه لعيد الأضحى

الثلاثاء 20/يوليه/2021 - 11:20 ص
هير نيوز

ترغب الكثير من الفتيات والسيدات عن فساتين سواريه للمحجبات تناسب حضورهن حفلات الخطوبة والزفاف خلال عيد الأضحى، لكن بعضهن لا يعرفن الموضة الرائجة في صيف 2021، خاصة مع وجود الكثير من التصميمات والموديلات.



وتستعرض «هير نيوز» أبرز موديلات فساتين محجبات سواريه لعيد الأضحى، حتى لا تحتارين إذا كان لديك «فرح أو خطوبة» كما يلي:

1- الفساتين المدرجة

تعتبر الفساتين المدرجة في الألوان من أهم تصميمات الفساتين التي تناسب موضة صيف 2021، والتي تناسب سهرات عيد الأضحى المبارك.

2- فساتين بأكمام كبيرة أو واسعة

كما أن الفساتين بأكمام كبيرة أو واسعة من الموديلات الرائجة في صيف 2021، وهي مناسبة لمناسبات عيد الأضحى وتناسب مختلف الأعمار.

3- فستان بالستان

تعتبر الفساتين الساتان، رائجة في صيف 2021، وهي مناسبة لحفلات الخطوبة والزفاف التي تتواكب مع عيد الأضحى المبارك، وهناك الكثير من ألوان الفساتين الساتان.

4- فستان سهرة جمع ما بين جمال الشيفون ولمعة الستان

كما أن فستان سهرة جمع ما بين جمال الشيفون ولمعة وانسيابية الستان ودمج بينهما في تصميم ناعم ومناسب لأصحاب الشخصية الهادئة والجمال الرقيق.

5- الفستان بأكمام واسعة وحزام خصر

كما يعتبر الفستان بأكمام واسعة وحزام خصر مناسبًا لعيد الأضحى ومناسباته سواء الخطوبة أو الزفاف، وهو يناسب مختلف الأعمار.

6- فساتين محجبات للمناسبات

يعتبر مكان حفلة الزفاف أحد العوامل المؤثرة وبقوة في اختيار موديل فستان السهرة؛ إذ إن هناك موديلات تكون أفضل للحفلات النهارية، بينما بعض التصميمات الأخرى تناسب حفلات المساء والسهرة، وإذا كان العرس أو الخطوبة على الشاطئ أو داخل منتزه أو حديقة، فأنتِ بحاجة إلى فستان سهرة عصري ومناسب للمكان، فلا يمكن فستان بذيل طويل مثلًا، ومن فساتين السواريه النهارية.

7- الفستان بطبقتين

كما يعتبر موديل الفستان بطبقتين رائجًا في صيف 2021، ومناسبًا للسهرات وهو فستان غير نمطي، والأجمل أنه يناسب حفلات النهار والأماكن المفتوحة، فهو مفعم بالأنوثة ومناسب للأفراح الصيفية، ولونه مبهج ويوحي بالانتعاش، وبالنظر إلى خامته فهو من الشيفون المبطن بالستان.

8- فساتين سواريه بألوان هادئة

كما أن فساتين سواريه بألوان هادئة، مثل: البيج والروز الفاتح والأوف وايت وغيرها من ألوان الصيف المميزة، مميزة ومناسبة لحفلات الخطوبة والزواج في عيد الأضحى، ويمكن تنسيق الحجاب عليها بشكل مناسب مع بشرتك.



9- فستان سواريه مختلف الإطلالة يجمع بين الشيفون المطرز والستان

كما أن الفستان السواريه المختلف الإطلالة يجمع بين الشيفون المطرز والستان، ملائم لحفلات الزواج والزفاف في عيد الأضحى.

اقرأ أيضًا..


ads