الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ألبس إيه في عيد الأضحى».. أفكار فساتين بالورد للمحجبات

الإثنين 19/يوليه/2021 - 10:34 ص
هير نيوز

غدًا يهل علينا عيد الأضحى المبارك 2021، وفيه تتزين النساء والفتيات، لاستقبال ضيوفهن؛ حيث يرغبن في الظهور بإطلالات زاهية ومثالية ومحتشمة في نفس الوقت بما يتناسب مع المناسبة الدينية، وخاصة المحجبات، وهناك موديلات ملابس للفتيات تصلح لمناسبة عيد الأضحى، بينها الفساتين بنقوش الوود، والتي أصبحت موضة رائجة في صيف 2021.

وتقدم «هير نيوز» أحدث وأبرز موديلات فساتين بنقوش الورد للفتيات كما يلي:

1- فساتين طويلة مميزة مزينة بنقوش الأزهار

تعتبر الفساتين الطويلة المميزة والمزينة بنقوش الأزهار، رائجة في صيف 2021، وتأتي بتصاميم مختلفة تناسب كل الأذواق، بينما تأتي بألوان هادئة وجريئة تتناسب مع ستايلات المحجبات، كما أنها تناسب كافة الأجسام، سواء النحيفة أو الممتلئة.

2- فساتين بنقشات كبيرة

وتفضل بعض الفتيات ارتداء فساتين بنقشات كبيرة وورود بارزة، ويمكن إضافة حزام خصر لها لتعطي إطلالة أجمل وأنثوية على جسدك، وهذه الفساتين مناسبة لمختلف الأعمار.

3- فساتين بنقشة الوود أو المطبعة

كما تعتبر الفساتين بنقشة الورد أو المطبعة، رائجة في موسم صيف 2021، وهي مناسبة لعيد الأضحى، وتضفي على إطلالتك رونقًا خاصًّا خلال العيد.


3- الفساتين بنقوش الزهور الكلاسيكية

تعتبر الفساتين بنقوش الزهور الكلاسيكية أنيقة وجذابة، وتتماشى مع المناسبات الكلاسيكية كما أنها تناسب العزومات الخارجية في عيد الأضحى 2021، ويمكن تنسيقها مع حقيبة كلاسيكية متوسطة الحجم وحذاء ذي كعب عالٍ يمنحك مظهرًا غاية في الأناقة، ولكن عليك الانتباه باختيار موديل الفستان المزين بالزهور بتصميم كلاسيكي محدد للقوام أو منسدل بشكل راقي؛ لضمان الحصول على إطلالة مثالية وجذابة.

4- الفساتين بشكل طبقات

كما تعتبر الفساتين بشكل طبقات رائجة في عيد الأضحى 2021، وتضفي على إطلالتك الاحتشام والرقي، وهي مميزة وتجعلك بإطلالة فخمة، وتأتي بتصاميم وأشكال متعددة، كما أن أبرز ألوانها اللون المطبع لأصفر واللون الزهري والأزرق البيبي بلو، كما أن اللون الأوف وايت المطبع بنقشات الورود رائج جدا في هذا الستايل من الفساتين.


5- فساتين بنقوش الورد لإطلالة السهرة

كما يمكن للفتيات ارتداء فساتين بنقوش الورد لإطلالة السهرة؛ حيث تمنحك مظهرًا جذابًا، سواء قمت باختيار الموديل الكلاسيكي الستان أو التل أو الشيفون المنسدل على القوام أو الموديل المنفوش.

اقرأ أيضًا..

فساتين سهرة تناسب «أخت العروس» في عيد الأضحى 2021

ads