الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فساتين سهرة تناسب «أخت العروس» في عيد الأضحى 2021

الأحد 18/يوليه/2021 - 10:20 ص
هير نيوز

مع اقتراب عيد الأضحى المبارك 2021، تكثر فيه حفلات الزفاف، وخلال الحفل تتجه الأنظار إلى إطلالة «أخت العروس»؛ حيث يجب أن تكون مميزة وهادئة وتناسب شخصيتها، كما يجب أن تكون مريحة لتساعد العروس إذا احتاجت للمساعدة؛ لذلك هناك فساتين رائجة ومميزة لإطلالة «أخت العروس».

وتستعرض بوابة «هير نيوز»، أبرز فساتين سهرة تناسب «أخت العروس» في عيد الأضحى 2021:


1- فستان مصمم من القماش التفتا


يعتبر الفستان المصمم من القماش التفتا من الجهة السفلية لونه روز ومن جهة الصدر من الشيفون المطرز مع فتحة من جهة الصدر وحزام حول الوسط على شكل فيونكة، رائجًا في صيف 2021 ويعطي إطلالة مميزة لـ«أخت العروس».

 

2- فستان واسع لونه رصاصي


 يناسب الفستان واسع لونه رصاصي، والمصمم من الشيفون والقماش الدانتيل مطرز من جهة الصدر وعلى الأكمام تطريز رصاصي، «أخت العروس»؛ حيث يمنحها رقيًّا وهدوءًا.
 

3- فستان واسع ويناسب الحفلات لونه رصاصي مع ذيل طويل 


كما يمكن لـ«أخت العروس»، ارتداء فستان واسع ويناسب الحفلات لونه رصاصي مع ذيل طويل مصمم من التل ومزود بورد روز على أطراف الفستان، وعلى منطقة الصدر وفي وسط الفستان فيونكة لونها رصاصي.


4- فستان قصير ناعم


ويعد فستان قصير ناعم لونه كحلي من الكريب ودرابية ستان حول الوسط وشيفون مطرز عند منطقة الصدر، مناسبًا وهادئًا لـ«أخت العروس». 
 

5- فستان بسيط مصمم من الكريب


 ويعتبر الفستان البسيط المصمم من الكريب الناعم من الجهة الأمامية والخلفية ومن الدانتيل المطرز من على الجانبين، مع حزام حول الوسط وفتحة عند منطقة الصدر على شكل v، مناسبًا لإطلالة «أخت العروس»، ويمنحها الرقي والجمال.


6- فستان لونه نبيتي 


ويناسب  فستان لونه نبيتي مصمم من الستان الناعم ومن جهة الصدر والأكتاف من الشيفون المطرز باللون النبيتي، إطلالة «أخت العروس»؛ حيث يمنحها الأناقة والشياكة.


7- فستان هوت كوتور لونه لبني


كما يناسب فستان هوت كوتور لونه لبني من الشيفون ومزين بنجوم منتشرة على الفستان بالكامل، إطلالة «أخت العروس»، يمنحا التميز والاختلاف.
 

8- الفستان بكشاكش


يلفت الفستان بكشاكش النظر نحو «أخت العروس»؛ حيث يكون مقترنًا بالكشاكش عند منطقة الأكمام.

 

9- اللونان الأسمر مع الأبيض

كما أن الفستان المميز يمتزج فيه اللون الأسمر مع اللون الأبيض ومصمم من القماش الشيفون المطرز، مناسب جدًّا لإطلالة «أخت العروس».

10- فستان الكاب


يعتبر الفستان الكاب من موديلات الفساتين العصرية المناسبة لـ« أخت العروس»، وهي تعد مناسبة بشكل كبير للمرأة سواء النحيفة أو الممتلئة فهي ستمنحك قوامًا رائعًا.


11- فستان بقصّة ملفتة ومتّسم بستايل أنيق وفاخر


يناسب فستان بقصّة ملفتة ومتّسم بستايل أنيق وفاخر، «أخت العروس»؛ حيث يمنحها ستايل رومانسيًّا وأنثويًّا.


اقرأ أيضًا..

ads
ads