الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فساتين حوامل للسهرات مميزة وأنيقة تناسب موضة صيف 2021

الجمعة 09/يوليه/2021 - 12:01 م
هير نيوز

تحتار الحوامل بفترة الحمل في تنسيق واختيار فساتين السهرات؛ وذلك للظهور بمظهر أنيق، خلال مختلف المناسبات؛ حيث تتعرض للكثير من التغيرات الجسدية وبعضهن يكن منزعجات منها، كما تكون أجسامهن غير متناسقة بسبب ما يحملن في أرحامهن.


وتقدم «هير نيوز» أحدث موديلات فساتين حوامل للسهرات مميزة وأنيقة تناسب موضة صيف 2021:

1- فساتين حوامل مطرزة

تعتبر الفساتين المطرزة مثالية لتحصلي على إطلالة أنثوية مميزة، فليس هناك أي مشكلة من ارتداء فستان مطرز بالترتر للحصول على مظهر جذاب مع إظهار البطن؛ حيث تعد الفساتين المطرزة بالترتر من أبرز الصيحات الرائجة هذا العام.

2- فساتين ذات الخصر المرتفع للحوامل

تمنحك فساتين ذات الخصر المرتفع إطلالة مثيرة وجذابة، وهي من بين الخيارات التي يمكنك اللجوء لها هو الفستان ذو الخصر المرتفع، فبإمكانه أن يمنحك مظهرًا مثاليًّا مع وضع بطنك خلال الحمل؛ نظراً للمساحة الفضفاضة التي يمنحها لك، كما أنه يعطيكِ قدرًا من الحرية خلال حركتك.

3- الفساتين بقصة الـ«A line»

كما تعتبر الفساتين بقصة الـ«A line»، هي أفضل خيار للحوامل، تمنحك التألق والتميز في السهرات.

4- فساتين تكشف عن نوع الجنين

تعتبر فساتين تكشف عن نوع الجنين، إذا كنتِ تفضلين اختيار الدرجات الناعمة التي تكشف عن نوع الجنين، ننصحك باعتماد الدرجات الناعمة، فيمكنك اختيار اللون الوردي إن كانت حامل بفتاة أو السماوي.

5- فساتين السهرة التقليدية

كما تعتبر فساتين السهرة التقليدية مناسبة لكل السهرات؛ حيث يمكنك ارتداء ألوان فساتين السهرة التقليدية، مثل الأزرق الداكن أو النبيتي أو البيج أو الفضي؛ للحصول على مظهر أنيق.

6- فستان السهرة باللون الأبيض

كما يعتبر فستان السهرة باللون الأبيض، مثاليًّا للحوامل، ويمكن تزيينه بحبات الكريستال البراقة على منطقة الصدر، وستتألقين في الحفلات والسهرات.

7- فستان السهرة الزهري للحوامل

يعتبر فستان السهرة الزهري المطرز بخيوط ذهبية، على شكل ورود ناعمة، مناسبًا للحوامل يمنحهن طلة الأنوثة والنعومة، ويبرز البطن بشكل جميل وأنيق، وهو رائج في موضة صيف 2021.

فستان آخر من فساتين الحوامل الطويلة، باللون الرمادي، بشريط ستان يُربط من الوسط، تم تصميمه من القماش المطبوع بالأزهار الكبيرة في منطقة الذيل والتي يصغر حجمها بطول الفستان لأعلى.

8- فستان بأكمام طويلة

إن كنتِ من محبات فستان بأكمام طويلة، فالتصميم الأزرق المميز يناسبك، من الدانتيل، وبفتحة رقبة دائرية تكشف عن نصف الظهر من أعلى، بحزام ستان مرصع ببعض الكريستالات من الوسط، يمنحك الأنوثة.

9- فستان ليكرا

يعتبر فستان ليكرا من اللون البنفسجي، سادة من الأمام باستثناء حزام رفيع، وبفتحة رقبة ضيقة من الأمام، ومفتوح من الظهر فتحة واسعة، وبكسرة كبيرة من الخلف مثاليًّا ورائجًا ليعطي الوسع المناسب.

اقرأ أيضًا.. 

ads