السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبرز موديلات « بيجامة العيد» لإطلالة مثيرة

السبت 17/يوليه/2021 - 07:31 م
هير نيوز

تفضل الكثير من الفتيات والسيدات قضاء عيد الأضحى مع أسرهن في منازلهن، ولأن درجة الحرارة مرتفعة بشكل كبير فبعضهن يفضل ارتداء البيجامات الصيفية، أو« بيجامة العيد»، للظهور بإطلالة أنيقة وألوان مبهجة.

وتستعرض بوابة «هير نيوز»، أبرز موديلات « بيجامة العيد»، لإطلالة مميزة خلال عيد الأضحى 2021.


1- البيجامة الكاروهات
تعتبر البيجامة الكاروهات رائجة جدًا ولا تبطل موضتها، وتفضلها السيدات والمتزوجات، حيث تكون من الساتان وبألوان متعددة ومفرحة، وتأتي بتصاميم مختلفة لتناسب كافة الأذواق.

2- البيجامة الساتان السادة
كما تفضل الفتيات والسيدات الظهور بالبيجامة الساتان السادة بألوانها الفاتحة والمفرحة كألوان الباستيل أو الأزرق البيبي بلو، حيث تعطيكِ لوكا مميزًا.

3- البيجامة الساتان المنقوشة
بينما هناك أخريات يفضلن ارتداء البيجامة الساتان المنقوشة، بألوانها المتعددة، ويكون اللونان الروز والنبيتى مسيطران على موضة صيف 2021، وهي تعطيكِ أنثوية .

4- البيجامة برسومات أطفال
البيجامة برسومات أطفال تفضلها الفتيات في سن العشرينات والثلاثينات، وتأتي بتصاميم وألوان زاهية ومزركشة، وبرزت ألوان الباستيل والبنفسجي والأرجواني والأبيض والأصفر والنبيتي والبيبي بلو على موضة صيف 2021.

5- البيجامة الليكرا
كما تعتبر البيجامة الليكرا مميزة وهي مكونة من توب طويل كت مصنوع من القماش الليكرا الناعم فى القطن باللون الكحلى ومنقوش عليه كلام باللون السيلفر اللامع وعليه بنطلون قصير مصنوع من القماش الميلتون الناعم باللون الرمادي لإطلالة أنثوية.

6- البيجامة البينك الناعمة 
وبرزت البيجامة البينك الناعمة  في موضة صيف 2021، وهي مكونة من توب طويل كت مصنوع من القماش القطن فى الليكرا باللون البينك الناعم فى اللون الأزرق وعليها بنطلون طويل مصنوع من القماش الليجن فى ليكرا اللون الأزرق فى بينك أيضا.

7- البيجامة والبنطلون القصير 
كما تفضل الفتيات ارتداء البيجامة والبنطلون القصير فهي مكونة من بلوزة بنصف أكمام رائعة مصنوعة من القماش القطن الناعم ليناسب أجواء الصيف الأصفر الداكن فى الأسود والأبيض وعليها بنطلون قصير مصنوع من القطن أيضا باللون الأسود، أو تختلف ألوانها.

8- بيجامة وشورت
كما تعتبر البيجامة والشورت رائعة ومميزة وتناسب الفتيات بشكل كبير، حيث أنها مميزة وأنيقة مكونة من توب بنصف أكمام وطويل وهو مصنوع من القماش الليكرا فى القطن الناعم باللون البنفسجى فى البينك فى الأبيض وعليه هوت شورت مصنوع أيضا من القماش الليكرا باللون البنفسجى فى أبيض.
 
اقرأ أيضًا..

 «فستان وجمبسوت».«فستان وجمبسوت».. إطلالات جذابة لعيد الأضحى 2021

الكلمات المفتاحية
ads
ads