الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تطبيق على هاتفك لمعرفة أماكن محطات الغاز والوقود

الأربعاء 14/يوليه/2021 - 12:09 م
هير نيوز



بدأت وزارة البترول والثروة المعدنية في تفعيل تطبيقها الالكتروني "Mop stations"  للتعريف بمواقع وأماكن محطات تموين السيارات بمختلف أنواع الوقود على جميع أجهزة الهواتف الذكية؛ وذلك استمرارًا لتنفيذ سياسات التحول الرقمي.

ولتحميل التطبيق على أجهزة الآيفون اضغط الرابط التالي:

ولتحميل التطبيق على أجهزة أندرويد اضغط الرابط التالي:

يُذكر أن التطبيق يتيح لمستخدميه تحديد مواقع أقرب المحطات التي تقدم الخدمة التي يحتاجها، وذلك من خلال اختيار نوع الوقود الذي يرغب قائد المركبة في استخدامه، سواء الغاز الطبيعي أو البنزين بأنواعه الثلاثة "80، 92 ، 95" والسولار والشحن الكهربائي، ومن ثم يقوم التطبيق بتحديد مواقع أقرب المحطات من مكان المستخدم.

ويأتي ذلك بعد أن تم تطوير التطبيق خلال الفترة الأخيرة ليشمل كافة المحطات التي تقدم جميع أنواع الوقود المطروحة لقائدي المركبات بالسوق المحلي وخدمات السيارات من صيانة وزيوت وغيرها.

مميزات التطبيق

ويتميز التطبيق بإدخال تحديثات مستمرة بمواقع المحطات الجديدة والتي دخلت الخدمة حديثًا لمواكبة التطور والتنامي المستمر في إعداد المحطات، خاصة محطات التموين بالغاز الطبيعي التي تعمل الوزارة على تنفيذ خطة عاجلة لنشرها بالعديد من المواقع على مستوى الجمهورية، حتى وصلت إلى ما يقرب من 400 محطة حاليًا تلبية للطلب على تلك الخدمة.

اقرأ أيضًا..

ads