الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"السيجارتين السبب".. شاب يقتل صديقه بسبب المخدرات في الدقي

الأربعاء 14/يوليه/2021 - 11:35 ص
أرشيفية
أرشيفية

«السيجارتين السبب وجرعة المخدرات أصل الحكاية».. أصبحت المواد المخدرة في غضون الفترة القليلة الماضية سبب للعديد من جرائم القتل في المجتمع، لكن أن تتسبب الجرعة في قتل صديق لصديقه أمر جديد يطرأ على مسامع الجميع.

اقرأ أيضًا..

«دخله آخرة بدل الدنيا».. تفاصيل جريمة سرقة وقتل بالبحيرة


تفاصيل قتل شاب لصديقه بسبب جرعة مخدرات

بدأت القصة في يوم لقاء الصديقين للاتفاق على الجلسة التي سيحضرون فيها «التموين» جرعة المخدرات التي سيتناولونها في حضور «المزة» والأشياء الأخرى المعتادة في مثل تلك الجلسات، وحينما اجتمع الشابين واتفقا على الجرعة ذهب أحدهما لإحضار المخدرات وظل الآخر ليحضر لزوم الجلسة.

وحينما عاد الذي سيحضر المخدرات وجد كل شيء على ما يرام، وهنا تبدأ نقطة الانطلاق لارتكاب الجريمة، حيث جلس الاثنان يتعاطيا المخدرات، وبدأ المجني عليه يطلب جرعة زيادة من صديقه ليعترض الأخير، ويتشاجر معه ويعلو صوتها إلى أن سمعته الجيران، وأبلغت الشرطة.

فيما تابع الجاني ارتكاب جريمته بأن اشتد في التشابك مع المجني عليه، وحينما زاد غضبه ذهب إلى مطبخ الشقة ليستل سكينا ويسدد عدة طعنات إلى المجني عليه.


تفاصيل الواقعة

أكدت تحريات المباحث التي جرت تحت إشراف اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء مدحت فارس نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، أن المتهم كان بصحبة صديقه، المجني عليه، داخل إحدى الشقق السكنية بالدقي، لتعاطي المواد المخدرة، وحينما طلب المجني عليه جرعة زيادة من المخدرات تشاجر معه الجاني، وأسرع إلى مطبخ الشقة واستل سكينا وسدد له عدة طعنات.


فيما انتقل فريق من المباحث تحت قيادة العميد عمرو طلعت رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، والعقيد هاني شعراوي، مفتش مباحث وسط الجيزة، والمقدم عمرو فاروق رئيس مباحث الدقي، بصحبة النيابة العامة والمعمل الجنائي، إلى مسرح الجريمة.

وتبين وقوع جريمة قتل وأن شابًّا تخلص من صديقه، وتم مناظرة جثة المجني عليه، وقررت عرضها على الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، وطلبت النيابة تحريات المباحث النهائية حول الواقعة، ولاتزال التحقيقات مستمرة.

ads