الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

التعليم تضبط الطالب المسئول عن تصوير أجزاء من امتحان العربي للثانوية العامة

الأحد 11/يوليه/2021 - 12:00 م
امتحانات الثانوية
امتحانات الثانوية العامة

أكدت غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ضبط الطالب المسئول عن تصوير أجزاء من امتحان اللغة العربية للشعبة الأدبية للثانوية العامة وإرسالها إلى صفحات الغش الإلكتروني، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.
 
تداولت بعض صفحات الغش الإلكتروني على تطبيق تليجرام أجزاء من أسئلة امتحان اللغة العربية لطلاب الشعبة الأدبية بالثانوية العامة بعد بدء لجنة الامتحان بدقائق، كما نشرت بعض الصفحات إجابات أسئلة.

من جانبها تتابع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، من داخل غرفة العمليات الأسئلة المتداولة؛ للتأكد من صحتها واتخاذ الاجراءات اللازمة وضبط الطالب المسئول عن تصويرها حال ما إذا كانت صحيحة. وتعقد امتحانات الثانوية العامة 2021، كأول ثانوية بنظام البابل شيت، ويؤدي قرابة 649 ألف طالب وطالبة في الشعبتين العلمية والأدبية الامتحانات، كما يشارك قرابة 133 ألف عضو في الامتحانات ما بين ملاحظ ومراقب ومقدر درجات، وبدأت الامتحانات السبت 10 يوليو، وتستمر حتى 2 أغسطس المقبل، وتعلن النتيجة بعد آخر امتحان بعشرة أيام على أقصى تقدير.

اقرأ أيضًا..

 
ووجه الدكتور طارق شوقي. وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، رسالة لطلاب الثانوية العامة، قائلًا: إلى أبناء مصر من طلبة الثانوية العامة دفعة ٢٠٢٠-٢٠٢١: أكملت الدولة المصرية استعداداتها لأداء الامتحانات في أفضل الظروف مع إتمام الإجراءات الاحترازية، وتوفير كل السبل لضمان تأدية امتحانات عادلة، ونتمنى لكل منكم تحقيق أحلامه والنجاح الباهر.

ads
ads