الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

3 معلومات عن سحر كامل.. لديها ثلاثة أبناء ومشهد في فيلم وراء طلاقها

الإثنين 05/يوليه/2021 - 06:17 م
سحر كامل
سحر كامل

حالة من الحزن انتابت الوسط الفني بعد وفاة الفنانة سحر كامل صاحبة أشهر الإفيهات في السينما المصرية.

وأعلن الفنان محمد علي رزق عبر حسابه منذ قليل، وفاة الفنانة سحر كامل التي كانت من أقرب الأصدقاء إليه.

وقال "رزق": "توفيت إلى رحمة الله صديقتي وأختي الكبيرة وأول واحدة ساعدتني عشان أبقى ممثل وعرفتنى أعمل إيه وهي اللي ودتني مكاتب الكليتين وعرفتني أعمل إيه".

بدأت الفنانة سحر كامل، التمثيل عام 79 من خلال فيلم الباحثة ثم توالت أدوارها في عدد من الأعمال الفنية واشتهرت عندما شاركت فى فيلم جاءنا البيان التالى مع الفنان محمد هنيدى حيث أدت دور السيدة صاحبة شقة الدعارة.

وأيضًا مشاركتها مع محمد سعد في اللمبي، واشتهرت بجملة و"أنا مالي أنا يا لمبي"، كما لها جملة شهير أيضًا في فيلم "وش إجرام" من خلال "اديني الحقنة بسرعة أرجوك محتاجة الجرعة".

وشاركت سحر كامل أيضًا فى فيلم اتش دبور مع أحمد مكي وعدد من الأعمال الدرامية والسينمائية.

سحر كامل، كانت مقابلتها التلفزيونية والصحفية قليلة لذلك في آخر لقاء لها مع صاحبة السعادة إسعاد يونس، قالت: "كان أول دور لي في فيلم مع المخرج الكبير ناجي أنجلو والفنانة الكبيرة مديحة كامل، كنت في أولى ثانوي ووالدي ووالدتي رفضوا إني أمثل، أوهمتهم إن عندي انهيار عصبي حتى أضغط عليهم ليوافقوا على التمثيل، لحد ما أمي أقنعت بابا ووافق على مشاركتي في الفيلم، وفعلا شاركت فيه بمشهد واحد وكان ده أول فيلم أعمله تقريبا سنة 1979".

اقرأ أيضًا..

وأضافت سحر كامل خلال اللقاء أيضًا جوزي طلقني قبل كده بسبب مشهد في فيلم (حاحا وتفاحة) بسبب مشهد كده اتخطفت فيه، فكان المشهد إن المخرج قال لها يلا أقلعي الكاميرا دايرة، وبالفعل صورنا المشهد ونطيت بقميص النوم من الشباك، وجوزي أول ما شاف المشهد ده في العرض الخاص رمى عليا يمين الطلاق 3 مرات، ولجأنا بعد كده للمحلل ورجعنا لبعض تاني.

يذكر أن الراحلة لديها ثلاثة أبناء، أكبرهم كريم يدرس في «تجارة خارجية واقتصاد دولة»، ودرس الإخراج مع سمير سيف، وشادي في الصف الأول بمعهد السنيما، ومصطفى أصغرهم في الإعدادية.


ads