الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وفاة الفنانة اعتماد خورشيد عن عمر ناهز 86 عاما.. هير نيوز تنشر أبرز 5 تصريحات صادمة لها

الأحد 27/يونيو/2021 - 09:32 م
هير نيوز

غيب الموت، اليوم الأحد، الفنانة اعتماد خورشيد، عن عمر ناهز 86 عاما، بعد صراع مع المرض.
اعتماد خورشيد من مواليد عام 1935م، وهي زوجة والد الفنان الراحل عمر خورشيد.


ومن المقرر دفن جثمان الراحلة في مدافن الأسرة بطريق الفيوم بعد صلاة الجنازة في مسجد السيدة نفيسة.

وعانت الفنانة والمنتجة اعتماد خورشيد من مرض الفشل في وظائف الرئة، بسبب تجميع مياه على الرئة وعانت من صعوبة في التنفس، وتم وضعها على أجهزة التنفس الصناعي.

 وطالب نجلها إيهاب خورشيد بعلاج والدته على نفقة الدولة فيما قدم رجل الاعمال السعودي السيد رامز الرشيد، إقامه مجانية لها في أحد الفنادق، مع إشراف طبي خاص.

 هير نيوز تنشر أبرز  تصريحات صادمة لها :

 في لقاء تلفزيوني نادر ، سجلت اعتماد خورشيد شهادتها على مرحلة مهمة من التاريخ الفنى والسياسى فى مصر موضحة أن الرئيس الراحل عبد الناصر هددها بأن "ينقلها وراء الشمس" إذا علم أحد بأنها من عائلة محمد على باشا.

وأكملت خورشيد حديثها عن بداياتها فقالت كيف أوصلتها ليليان اليهودية إلى المصور أحمد خورشيد الذى يكبرها بـ 27 سنة، وكيف تزوجته وأنجبت منه 3 أولاد، وأدخلها عالم النجومية.

واتهمت خورشيد الكاتب العالمى نجيب محفوظ بسرقة قصة فيلم الكرنك منها.

 وأكدت أن إحسان عبد القدوس وعلى ومصطفى أمين كانا دائمى التواجد فى حديقة منزلها، كما برأت مصطفى أمين من تهمة التجسس، مؤكدة أنه اعترف تحت تأثير التعذيب. 

كما اتهمت الكاتب الكبير محمد حسنين هيكل بسرقة قصة "السمو الروحانى فى الهند"، لكنه قالها بشكل خاطئ، وتحدته أن يأتى لمواجهتها ويقول إن هذا الكلام غير صحيح.

وأكدت اعتماد أنها تعلم جيدا كيف تم قتل سعاد حسنى، مؤكدة موتها مقتولة وذلك لقربها منها لأنها كانت صديقتها، وكل أسرارها معها.

ads