الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

السجن المشدد 15 عاما لقاتل زوجته بيد فأس بكفر الشيخ

الأحد 04/يوليه/2021 - 07:33 م
هير نيوز


عاقبت محكمة جنايات فوه بمحافظة كفر الشيخ قاتل زوجته بعد ضربها، بالسجن المشدد 15 عامًا، بعدما استمعت المحكمة في الجلسة السابقة للمتهم ووجهت له بعض الأسئلة، كما استمعت لدفاع كل من المتهم والمجني عليها.

وكان المتهم بقتل زوجته في إحدى قرى مدينة فوه، اعترف بتفاصيل الواقعة في أولى جلسات محاكمته أمام محكمة الجنايات في 6 يونيو الماضي، قائلًا: «أنا ضربتها علشان مبتسمعش الكلام ورجعت واتعشينا وبعدينا لقيتها لسة تعبانة من الضرب، فروحت الصيدلية أجيب ليها علاج وقولت لجيراني يساعدوني علشان ننقلها المستشفى، ونقلناها فعلًا، وماتت هناك».

وأكدت مستشفى فوه للتأمين الصحي انها استقبلت ربة منزل، في حالة إعياء شديد، ادعاء تعدي زوجها عليها بالضرب، مُحدثًا بها العديد من الإصابات، وتوفت بعد 24 ساعة من دخولها المستشفى.

وكانت محكمة جنايات فوه، استمعت لأقوال الزوج وطلب دفاع الزوجة المجني عليها، بإضافة الظروف المقترنة بتهمة القتل العمد المقترن بظروف سبق الإصرار والترصد، وذلك استنادًا إلى تعدي المتهم على زوجته يومًا كاملًا بتعدد الضربات بعصا خشبية «يد فأس» فتم توجيه له تهمة قتل زوجته «خ.ر.أ»، عمدًا من غير سبق إصرار أو ترصد.

وتبين من اوراق القضية أن المتهم كال لزوجته المجني عليها الضربات باستخدام أداة «عصا»، قاصدا إزهاق روحها فأحدث بها الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياتها، كذلك إحرازه أداة من أدوات التعدي على الأشخاص.

ads