الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لصيف مميز وإطلالة أنيقة.. أبرز تنسيقات ألوان الملابس الملونة

الخميس 01/يوليه/2021 - 08:53 م
هير نيوز

يحل الصيف ومعه تحلو الألوان الزاهية والمزركشة، فالصيف يحب تلك الألوان، وتفضلها الكثير من الفتيات والسيدات لشعورهن بالراحة والإطلالة المريحة، لكن بعضهن يكن في حيرة من أمرهن حول تنسيق هذه الملابس الملونة الزاهية مع بعضها البعض.

بوابة «هير نيوز»، تقدم كيفية تنسيق الملابس الملونة في فصل الصيف.

1- البنفسجي بتدرجات مختلفة
يعتبر اللون البنفسجي لون ملوكي، واختياره يمنحك سحر لافت للغاية، يمكنك تنسيق البنفسجي الداكن مع أي من تدرجات البنفسجي الفاتحة لتحصلي على أكثر حد من الرقي من هذا اللون، كما يمكن اختيار هذا اللون بقطعة بلون البنفسجي السادة مع أخر بتدرج بنفسجي مختلف ذات نقوش، ستظهرين بإطلالة أكثر من رائعة.

2-  البيج مع البرتقالي
يعتبر هاتان اللونان مثاليان، حيث يمكن تنسيق اللون البرتقالي الناري والبيج الهادئ، ستظهرين بإطلالة رقي ورصانة، وستشعرين بالراحة.

3- الأبيض مع أي لون فاتح
يعتبر اللون الأبيض سيد الألوان في الصيف ويمكن تنسيقه مع أي لون معه دون الحاجة للتفكير، فهو يلائم كافة ألوان الملابس ويمكن اختيار الحجاب والاكسسوارات المناسبة له.

اقرأ أيضًا..

4- الزهري مع الأزرق
يعتبر الزهري مع الأزرق، لونين متناسقين، ويمنحك راحة وإطلالة جذابة ومثالية ولافتة للغاية، إنهما يترادفان مع الصيف والرومانسية بمثالية، خصوصاً إن كانا بدرجات الباستيل الناعمة.
 
5-  الإطلالات الموحدة اللون الزاهية
كما أن الإطلالة الموحدة الزاهية من الرأس إلى القدمين بالتدرج ذاته من الحجاب إلى الملابس بالكامل ستمنحك ستايل يصعب مقاومته، إلى جانب الكثير من الرشاقة وبعض الطول الإضافي، وستشعرين بالاختلاف المميز.

ads