الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لو لسة عروسة جديدة.. أبرز موديلات العبايات البيضاء لإطلالة أنثوية

الأحد 27/يونيو/2021 - 04:49 ص
العبايات البيضاء
العبايات البيضاء لإطلالة أنثوية

تفضل الكثير من الفتيات والعرائس الجدد، ارتداء العبيات البيضاء، وبعضهن يفضلن ارتدائها خلال استقبال الضيوف أو الخروج في خروجات قريبة أو زيارة الأقارب والجيران والمناسبات العائلية، وتحتار الفتيات المحجبات في كيفية اختيار العبايات البيضاء حيث تحمل طابعا أنثويًا ناعما على إطلالتهن.

وتقدم بوابة «هير نيوز»، أبرز موديلات العبايات البيضاء لإطلالة أنثوية لعاشقات اللون الأبيض.

1- عباية بيضاء واسعة بخطوط سوداء

تعتبر العباية البيضاء الواسعة بخطوط سوداء عرضية، من أبرز الموديلات، ويمكن إضافة حزام أسود للخصر، فهذا الموديل يتميز بأكمامه المنقوشة المطرزة باللون الأسود.


2- عباية بيضاء بأكمام مكشكشة

كما تعتبر العباية البيضاء بأكمام مكشكشة، واحدة من أروع التصاميم، تمنحك إطلالة انثوية حيث تتميز بالأكمام المنفوخة المزينة بالكشاكش، ويمكن تنسيقها مع حذاء بكعب عالي باللون الذي تفضليه وشنطة مناسبة.

3- عباية بيضاء مطرزة بالذهبي

تمتاز العباية البيضاء المطرزة بالذهبي، بالتصاميم الناعمة، فهي مصممة بطبقات مموجة من القماش، وطُرزت بالزهور الذهبية بأسلوب ناعم ويمكن تنسيق حذاء من اللون الذهبي او كما ترغبين وحقيبة مناسبة.


4- عباية بيضاء بحزام خصر

كما تعد العبايات البيضاء المزودة بحزام خصر من اللون نفسه، خيارا رائعا للفتيات، حيث ستظهر بمظهر أنيق وجذاب، ويمكنك استبدال الحزام الأبيض بحزام ذهبي أو فضي او لون تفضلينه، مع تنسيقه مع حذاء بكعب عالي وشنطة مناسبة.

5- عباية بيضاء بقصة منسدلة

كما تعتبر العباية البيضاء بقصة منسدلة والمصممة بأكمام منفوخة والمزينة بمطاط في أطراف الأكمام، رائعة وجذابة وأنثوية، ويمكن تنسيقها مع إكسسوارات بسيطة وحجاب مناسب وحقيبة وحذاء بكعب عالي مناسبين.

اقرأ أيضًا..



6- العباية الستان البيضاء

كما تعتبر العباية الستان البيضاء والمصممة بأكمام منفوخة، مناسبة للمحجبات بشكل كبير وهي رائعة في تصاميمها بالاكمام المنفوخة أو المنسدلة.

ads