السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

للمحجبات.. 6 جيبات ضيقة تناسب الخروج للعمل في الصيف

السبت 26/يونيو/2021 - 03:16 م
6 جيبات ضيقة تناسب
6 جيبات ضيقة تناسب الخروج للعمل في الصيف

تعتبر الجيبات الضيقة موضة رائجة في صيف 2021، فتحرص الكثير من نجمات السينما والفنانات على ارتدائها في مناسبات وإطلالات مختلفة، وتفضلها الكثير من الفتيات المحجبات، لكن بعضهن لا يعرفن طرق تنسيقها للظور بإطلالة عصرية وأنيقة.

بوابة «هير نيوز»، تستعرض طرق تنسيق الجيبة الضيقة لإطلالة عصرية وأنيقة من خلال مصممة الأزياء "سارة أنسي":

1- الجيبة الستان


تعتبر الجيبة الستان من أهم موديلات الجيبة الضيقة والطويلة، وخاصة أنها تناسب الكثير من المناسبات، ويمكن تنسيقها بطرق مختلفة، مثل ارتداء بلوزة شيفون او قميص قصير منقوش، أو اعتماد بلوزة بلون موحد لإطلالة أنيقة، مع شنطة وحذاء مناسبين.

2- الجيبة بطبعة البولكا


تظهر الكثير من النجمات بالجيبة بطبعة البولكا؛ حيث تضفي إطلالة كلاسيكية، ويتم تنسيقها مع توب وبلايزر وحذاء بكعب عالٍ.

3- جيبة بطبعة الخطوط الهندسية


تناسب الجيبة بطبعة الخطوط الهندسية، العمل بشكل كبير، ويمكن تنسيقها مع بلوزة بألوان كثيرة مع حزام عند الخصر، وحذاء رياضي أو بكعب عالٍ.

4- جيبة بطبعة الورود الصغيرة


تعتبر الجيبة بطبعة الورود الصغيرة، مناسبة لإطلالة أنثوية، ويمكن تنسيقها مع قميص باللون الأبيض بقصة ضيقة عند الخصر لإطلالة ناعمة وجذابة، أو يمكن تنسيقها مع بلوزة قصيرة وحذاء رياضي أو كعب عالٍ.

5- جيبة بلون نيود


تعتبر جيبة بلون نيود، من أجمل الألوان التي تضفي الهدوء والنعومة على إطلالة الفتاة، ويمكن تنسيقها مع قميص واسع باللون الأبيض وحزام عند الخصر وحذاء بكعب عالٍ أو رياضي.

6- جيبة مخططة مع التيشيرت الصيفي

تعتبر جيبة مخططة مع التيشيرت الصيفي من القطع الكلاسيكية، المناسبة للخروجات النهارية والعملية، يمكن تنسيقها مع بلوزة قصيرة ضيقة أو أوفر سايز مع عقدها بعقدة من الأسفل، تمنحك إطلالة رائعة.

اقرأ أيضًا:



ads