السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خطيبي بتاع بنات.. 4 خطوات لتغيير طباعه

السبت 26/يونيو/2021 - 11:12 م
خطيبي بتاع بنات
خطيبي بتاع بنات

خطيبي بتاع بنات هي شكوى نسبة كبيرة من الفتيات في الفترة الأخيرة، حيث أنه يمكنك الوقوع في حب شخص ولكنها تكتشف بعد ذلك أنه متعدد العلاقات ويفضل أن يكون له صديقات بشكل مبالغ فيه، وهو ما يزعج أي فتاة ويجعلها تشعر بالغيرة.

خطيبي بتاع بنات كيف أغيّر طباعه؟

أشار موقع "wiki how" البريطاني للعلاقات، إلى أن أفضل حل لمشكلة خطيبي بتاع بنات يتمثل في اتباع النصائح التالية:

- خذي وقتك في التفكير في قراراتك

امنحي نفسك الوقت للتفكير فيما تريده حقًا هل تريدين الاستمرار في تلك العلاقة أم لا، وماذا تشعرين تجاه هذا الشخص، ثم اتخذي القرار المناسب.

إذا كنتِ تريدين إنهاء علاقتكما فمن الضروري اتخاذ ذلك القرار فورًا، ولكن إذا تريدين الاستمرار معه فيمكنك محاولة تغييره والتأثير عليه بحبك حتى تكوني كل شيء في حياته ولا يحتاج إلى أي امرأة أخرى غيرك.

- الحصول على المشورة من الآخرين

أحيانًا رأي أشخاص أكثر خبرة عنك يكون شيء مهم جدًا، فهم يقدمون لك المساعدة وشرح كيفية التعامل مع هذا الشخص وهل يمكن أن يتغير من وجهة نظرهم أم أنه سوف يخونك بعد الزواج، ولكن اتخاذ قرار مناسب في الأمر يرجع إليكِ وإلى مشاعرك تجاه الشخص.

- التحلي بالصبر والتسامح

حاولي أن تغفري لشريكك وتعتادي على الصبر معه حتى يتغير إذا كنتي متمسكة به بشكل كبير، كما أن التسامح يجعلك تشعرين بالتحسن والهدوء من ناحيته، ولكن ذلك مع توصيل إن مسامحتك له لا تعني نسيان ما حدث أو القول بأنك بخير، إنها طريقتك في إخباره أنك لن تسمح له بالتأثير على مستقبلك.

اقرأ أيضًا..
- التركيز على المستقبل

ركزي على المستقبل مع ذلك الشخص بدلًا من تذكر أخطائه وقولها له في كل مرة تتناقشوا فيها، بل ابذلي قصارى جهدك في التحدث عن علاقتكما في المستقبل واختياراتكم معا وما تتمنى أن تكون عليه علاقتك معه، حتى يصبح تركيزه أكثر معك بدلًا من أي فتاة أخرى.

ads