الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أفضل ساعات اليد الملونة للنساء وأسعارها.. صور

السبت 26/يونيو/2021 - 02:16 م
ساعات اليد الملونة
ساعات اليد الملونة للنساء

تعتبر ساعات اليد الملونة من أهم الإكسسوارات التي تزين يد النساء والفتيات، فلا يستطعن الاستغناء عنها، خاصة في فصل الصيف؛ لما لها من إطلالة خاصة للنساء اللاتي يرغبن في أن تكون إطلالتهن عصرية، وفي السطور التالية تستعرض «هير نيوز» أفضل ساعات اليد الملونة تناسب كل الأذواق، والتي يأتي بعض منها في صور مقلدة «هاي كوبي».

- ساعة يد نسائية من علامة Bvlgari


هذه الساعة الفاخرة تأتي بتصميم مبتكر؛ حيث تتضمن أحجار الجمشت البنفسجية، عرق اللؤلؤ الأبيض وحبات الماس وهي مصنوعة من الذهب الوردي لتشكل مزيجًا لونيًّا يناسب أنغام الصيف الحافل، ومنها ساعات مقلدة كإكسسوارات وثمنها لا يتجاوز الـ200 جنيه في السوق المقلدة.

- ساعة Omega


تعتبر ساعة أوميجا من الساعات الرائجة فتأتي بألوان مختلفة تناسب كافة الأذواق، وسعرها لا يتعدى الـ100 جنيه للمقلدة أو الهاي كوبي.



- ساعة يد «شوبارد»


تعتبر هذه الساعة من الساعات الأنيقة، فتأتي باللون الذهب الوردي وبإطار دائري كبير ومسطح وآخر صغير، الأول مرصع بالياقوت الأصفر، الأزرق والجمشت عند الإطار الخارجي، مزودة بحزام جلدي باللون البنفسجي الساحر، وسعرها نحو 400 جنيه في السوق.

- ساعة يد نسائية « اربلس فان»


تعتبر هذه الساعة فخمة فهي عبارة عن أسورة بلون الذهب يتوسطها إطار دائري صغير مصرع بالكامل بأحجار الياقوت الزرقاء والخضراء، يكون سعرها في السوق للهاي كوبي 320 جنيهًا.

- ساعة يد نسائية من علامة «شوميت»


تأتي ساعة يد بإطار دائري وحزام جلدي باللون الأخضر، وبإطار من الذهب الأبيض مع ميناء ملون يشكل لوحة فنية للحيوانات المائية، وسعرها 200 جنيه.

- حزام ساعات


كما أن هناك أحزمة للساعات الملونة بألوان وتصاميم مختلفة، يمكنك تبديل الأستيك كما ترغبين حسب لون ملابسك، فهي تساعد في إضفاء لمسة فريدة، وخاصة الأحزمة الجلدية.

اقرأ أيضًا:

ads